8

182 11 0
                                    

بعد ذلك ساد جو غريب بين هيريتا وإدوين. تجنبت هيريتا مقابلته قدر الإمكان، وقام بالبحث عن آثار لها. كان الأمر كما لو أنهم كانوا يلعبون لعبة الغميضة دون الموافقة على اللعب.

بالطبع، هذا لا يعني أن هيريتا تجاهلت إدوين تمامًا. لقد تجنبته فقط عندما نظر إليها. بخلاف ذلك، كانت عيناها تتبعانه من مسافة بعيدة، كما كانت تفعل دائمًا.

كم يوما مرت على هذا النحو؟ وصل البريد من لافانت. لقد كان رد ليليان هو الذي كانت هيريتا تنتظره بفارغ الصبر. كانت مليئة بفارغ الصبر لأنها فتحت المظروف بسرعة.

أصبحت الرسالة التي بدأت بعبارة "عزيزتي هيريتا" مألوفة الآن. تحركت عيون هيريتا من جانب إلى آخر بعد الكلمات الموجودة في الرسالة. لا يبدو المحتوى الأولي مختلفًا تمامًا عن الرسائل التي أرسلتها إلى هيريتا من قبل. كشفت ليليان أن والديها طلبا منها رعاية هيريتا وكانا يتطلعان إلى اليوم الذي تأتي فيه إلى لافانت.

تحركت عيون هيريتا بشكل أسرع. وعندما قرأت الجزء الأوسط من الرسالة، لفتت انتباهها كلمة "ريدفورد". بعد ذلك، بدا وكأن الإعصار قد ضرب. رفرفت عيناها عندما قرأت الرسالة. عندما نزلت نظرتها إلى الأسفل، بدأت يداها اللتان تحملان الرسالة ترتعش أكثر فأكثر.

"كلام فارغ."

بعد قراءة الرسالة، تمتمت هيريتا وهي تخفض يدها التي تحمل الرسالة. نظرت إلى الفضاء البعيد كما لو أنها فقدت عقلها.

"هذا لا يمكن أن يكون صحيحا."

هربت ابتسامة فارغة من شفتيها الفارغتين قليلاً. محاطة بالصدمة، أعطت القوة ليدها دون قصد. لقد تجعدت الرسالة الناعمة بسهولة لدرجة أنها انهارت. وسرعان ما تركت يدها.

ويمكن رؤية بضع كلمات على الرسالة التي سقطت على الأرض.

"الخيانة" و"التدمير" و"الإبادة". كلمات فظيعة أصابتها بالقشعريرة بمجرد النظر إليها.

* * *

ولأنه كان فصل الصيف، كانت زهور كاليوبسيس المصنوعة من الذهب الأصفر في حالة إزهار كامل. تتميز بحيوية قوية وسهلة النمو، مما يجعلها زهرة تزين حدائق الكثير من الناس في الصيف. تم نقل رائحة الكاليبسيس الفريدة من نوعها مع النسيم وانتشرت بهدوء.

كانت هيريتا مختبئة خلف مدخل الحديقة، ونظرت حولها بحذر. من الواضح أنها رأت إدوين يتجه إلى هنا من خلال نافذة الطابق الثاني منذ فترة. ومع ذلك، بغض النظر عن مدى نظرتها، كانت الحديقة فارغة، ولم يتم العثور على إدوين.

الفجوة بيني وبينكحيث تعيش القصص. اكتشف الآن