112

85 11 1
                                    

على الرغم من أن الموقع لم يكن بعيدًا عن حدود الغابة، إلا أنه كان بعيدًا جدًا عن قرية باليسنورث. لا يوجد سوى منزلين رثين في المنطقة المجاورة. كان هذا هو النوع من الأماكن التي لن يذهبوا إليها إلا إذا كان هناك سبب خاص.

هل هم وحدهم؟

كانت هيريتا تتشبث بظهر شجرة وتراقب الأمر بحذر. كانت خائفة من أن يكون رفاقه الفرسان أو الجنود قريبين. ومع ذلك، عندما نظرت عن كثب، لم تتمكن من رؤية نملة واحدة، ناهيك عن جندي.

سواء كان فارسًا أو شيئًا من هذا القبيل، فهم عادةً مجموعة من الأشخاص يتحركون معًا. دارت هيريتا بعينيها. وتساءلت عما إذا كان ذلك الشخص قد فقد طريقه عن طريق الخطأ أثناء تجواله في الغابة.

بعد أن تأكدت عدة مرات من عدم وجود أحد هنا سواها وفارس كوستان، استرخيت هيريتا قليلاً. أخرجت رأسها من الشجرة. ثم بدأت تنظر إلى الفارس مرة أخرى.

كان الفارس جالسًا على ظهره تقريبًا مستندًا إلى الصخرة. خفضا رأسيهما بضعف، لذا لم تتمكن من رؤية الوجه، لكنها أدركت أن الفارس مستيقظ من خلال الآهات النادرة.

'لقد أصيب بالأذى.'

ربما كانت معركة صعبة، كان مظهر الفارس لا يوصف. كانت بقع الدم الحمراء الداكنة ملطخة هنا وهناك على الدرع الذي كان من المفترض أن يلمع بضوء فضي لامع. كما تمزق الرداء الأخضر الذي يرمز إلى كوستان. على يمينهم كانت هناك خوذة مثقوبة، وعلى يسارهم كان هناك سيف طويل.

ولكن كان هناك شيء آخر لفت انتباه هيريتا.

'سهم…….'

تحركت عيناها نحو ساق الفارس. كان هناك سهم سميك مغروس في فخذه الأيمن. وبالنظر إلى طول السهم البارز، بدا وكأنه مغروس بعمق رغم أن الفارس كان يرتدي درعًا.

لماذا لم يخرجه؟

كانت هيريتا في حيرة من أمرها. ربما صدأ رأس السهم، أو ربما تساقطت الحطام منه، لذا كلما طالت مدة ترك الجرح على هذه الحالة، زادت احتمالية إصابته بالجراثيم. علاوة على ذلك، كان من الصعب للغاية إيقاف النزيف بينما السهم عالق.

لذلك، عندما يصيبك سهم، كان من المنطقي التخلص منه في أسرع وقت ممكن.

ومع ذلك، ما لم يكن هناك سبب يمنع إزالته.

برزت ريش السهم في نهاية العمود. كان الريش عبارة عن نمط مرقط بني غامق اللون، وهو أمر غير معتاد في مظهره.

ضاقت عينا هيريتا وهي تفحص ريش السهام بعناية. لقد رأت سهمًا مشابهًا جدًا لذلك من قبل.

'هذه الأسهم تبدو غريبة بعض الشيء.'

وعادت إلى ذهني ذكرى اليوم الذي رافقت فيه برنارد إلى أرض التدريب الواقعة في القلعة.

"ريشة السهم طبيعية، ولكن شكل رأس السهم هذا فريد من نوعه بشكل خاص."

الفجوة بيني وبينكحيث تعيش القصص. اكتشف الآن