19

141 14 0
                                    

ومع ذلك، لم يكره أن يسمع أنه كان حظًا لشخص ما. لا، يبدو أنه أحب ذلك أيضًا. حقيقة أن هناك من يحتاج إليه، وفي نفس الوقت يمكن اعتبارها حظًا لذلك الشخص.

لذلك ربما كان عذرا. دون أن يعرف لماذا كان عليه أن يعيش، لم يتمكن من الموت، لكنه استمر في البقاء بجانب هيريتا، ويتحدث عن المصادفات. أي من الاثنين يحتاج حقا إلى الآخر؟ أغمض إدوين عينيه بإحكام بسبب الألم الحاد الذي كان يسري في صدره.

"سوف أقضي الوقت فارغًا مرة أخرى." مثل زهرة معلقة على الحائط، هذا كل شيء. حسنًا، على الرغم من أنني أشعر بالحرج من تسمية نفسي بالزهرة.

زقزقت هيريتا مثل القبرة. على الرغم من أنها تتظاهر بالغرور من أجل لا شيء، إلا أنه لاحظ أنها كانت خجولة في الداخل.

"فكر في الأمر. أي نوع من الإبن المجنون يريد الزواج مني؟ إذا نظرت حولي، هناك الكثير من السيدات أجمل بكثير وأكثر أناقة مني."

"نعم. بعض الأشخاص المجنونين في العالم..."

لكن إدوين لم يعد قادراً على التراجع. تبادر إلى ذهني شعر هيريتا، الذي كان يلمع بهدوء تحت ضوء الشمس.

وجهها النحيل محاط بشعر كثيف. وفوق ذلك، تتبادر إلى الأذهان ملامح الوجه الكثيفة التي بدا أنها مرسومة بصدق. تتمتع ببشرة ناعمة وخالية من العيوب، ولديها خط رفيع جدًا من رقبتها إلى كتفيها. ليس ذلك فحسب، بل كان الخط العام الذي يتكون منه جسدها ناعمًا جدًا وأنثويًا.

«إدوين».

بخدودها الوردية وشفتيها الحمراء الممتلئة، كانت هيريتا مفعمة بالحيوية وأكثر جاذبية بكثير مما كانت تعتقد. كانت بالكاد تعبر الحدود بين الفتاة والمرأة، وعندما عاد إلى رشده، أدرك أنها أصبحت امرأة. الآن لن يسميها أحد فتاة بعد الآن.

أصبحت عيون إدوين مظلمة. ربما كان التغيير يأتي تدريجياً، لكن الإدراك كان دائماً فورياً.

* * *

بعد أيام قليلة من إخبار إدوين بأنها ذاهبة إلى لافانت، قامت هيريتا بزيارته. ولأنها تعلم أنها لن تراه لفترة طويلة، فقد أرادت على الأقل الحصول على نوع من التذكار منه. ومع ذلك، عندما كان الشخص أمامها، كان من الصعب أن تسأله بصراحة.

بعد التردد لبعض الوقت، عرضت هيريتا فجأة على إدوين قصة شعر. لقد طلبت منه ألا يقصه، فقط اتركه لفترة طويلة. لقد كان في حيرة من الموقف المختلف عن السابق لكنه لم يعترض. أعطاها مقصًا ذو حواف حادة واستخدمه لقص جزء من شعر ظهره.

الفجوة بيني وبينكحيث تعيش القصص. اكتشف الآن