132

80 9 1
                                    

سأل برنارد بوجه جاد. كانت عيناه جادتين بلا أدنى تلميح إلى المزاح. انتشرت في عينيه حرارة غريبة لا يمكن التعبير عنها بسهولة بالكلمات. اختفت الابتسامة التي انتشرت على وجه هيريتا تدريجيًا.

ماذا؟ ضيقت هيريتا عينيها. هل هي متعبة لأن رأسها لا يعمل؟ لم تستطع فهم ما كان برنارد يقوله لها.

"هيريتا."

هيريتا في حيرة من الأمر، لكن برنارد يناديها بهدوء.

"هل تعتقدين أنني أستطيع الفوز في هذه الحرب؟"

كان السؤال ثقيلاً، حتى من دون أن يرفع صوته، جاء صوته واضحاً وكأنه ملأ الغرفة.

هل كان ينظر إليها أم أنه يشك في نفسه أيضًا؟

"أنت تنوي الفوز."

قالت هيريتا، التي كانت تحدق في الرجل صاحب القوة الأعظم في القلعة.

"لذا، فإن سموك سوف يفوز بالتأكيد."

ولم يكن هناك تردد في جوابها.

* * *

في نفس الوقت، كان هناك اجتماع صغير يجري داخل الوحدة العسكرية الكوستانية المعسكرة أمام قلعة سيكمان. تم بناء ثكنة كبيرة في وسط المعسكر. جلس عدد من الفرسان ذوي الرتب العالية بهدوء حول الطاولة بالداخل.

اجتمعوا تحت قيادة القائد إدوين، وليس من أي شخص آخر. كانوا يتساءلون عن سبب استخدام استراتيجية غير فعالة دون نتائج واضحة. هل يمكنهم سماع تفسير منه اليوم؟ على الرغم من أنهم لم يظهروا ذلك ظاهريًا، إلا أنهم في قلوبهم كانوا يتوقعونه.

وبعد فترة وجيزة، ظهرت علامات على وجود شخص ما في الخارج. فتم رفع القماش عن مدخل الثكنة، ودخل إدوين. وحين ظهر هو، الرجل الأقوى في المجموعة، وقف الجنود الجالسون في مقاعدهم تلقائيًا وأدوا التحية العسكرية.

"اجلسوا."

أمر إدوين بصراحة، وبإذنه، جلس الفرسان في مقاعدهم واحدًا تلو الآخر.

توجه إدوين نحو المقعد المعد له وجلس عليه. وجلست ليونيلي، التي جاءت بعده، بجانبه أيضًا.

"هل الجميع مجتمعون؟"

"نعم سيدي."

أومأ أحد الفرسان الذين فحصوا عدد الأشخاص مسبقًا برأسه وأجاب. استند إدوين على ظهر كرسيه ونظر إلى وجوه الفرسان الجالسين حول الطاولة.

"لا بد أنكم تتساءلون لماذا استدعيتكم إلى هنا في هذا الوقت المتأخر."

قال إدوين.

"لا أريد أن أطيل الحديث، لذا سأنتقل مباشرة إلى صلب الموضوع. لقد تلقيت تقريرًا يفيد بأن جميع الاستعدادات لغزو القلعة قد اكتملت اعتبارًا من اليوم. لذا سنهاجم هذه القلعة الآن بجدية."

الفجوة بيني وبينكحيث تعيش القصص. اكتشف الآن