"بالإضافة إلى ذلك، لم أر سموكم أبدًا منخرطًا رسميًا في قتال."
"أنا لا أحب أن أكون محاطًا هنا وهناك."
نقر برنارد بلسانه بخفة وهز رأسه. ولكن على الرغم من ذلك، لم يكن لديه أي نية للتمسك بها لفترة أطول. كان يعلم أن هناك بعض الحقيقة في كلمات هيريتا، لأنه تجنب القتال في الأماكن العامة قدر الإمكان بعد مراسم بلوغه سن الرشد.
"ومع ذلك، لا أحب أن أجعلك تفكر بي على أنني ضعيف."
حدق برنارد في هيريتا وفكر.
'هل يجب أن أختار شخصًا قريبًا وأدعوه إلى التدريب؟'
وبينما كان برنارد يفكر في هذا وذاك وأفكار أخرى عديمة الفائدة، نادته هيريتا، التي كانت تجلس أمامه، بحذر.
"صاحب السمو."
"همم؟"
"أين هم الآن؟"
ترددت هيريتا للحظة قبل أن تسأل. تصلب تعبير وجه برنارد الهادئ والمسترخي على الفور.
تذكر ما حدث في الاجتماع قبل أيام قليلة، تلك العيون التي كانت تنظر إليه مباشرة، تطلب منه فرصة لإثبات جدارته هذه المرة.
استنشق برنارد وزفر ببطء.
"آخر الأخبار جاءت بأنهم متجهون إلى منطقة بوترون."
"بوترون……."
توقفت كلمات هيريتا. وعندما نظرت إليه، أصبح لون بشرته داكنًا بشكل ملحوظ.
ضم برنارد يديه معًا وانحنى بجسده العلوي إلى الأمام. وبدون أن يسألها، استطاع أن يخمن سبب قلقها.
"لا تقلقي، لن نجلس مكتوفي الأيدي."
رفع برنارد صوته عمداً وقال ذلك.
"في الواقع، خرج أخي إلى بوترون مع 10000 جندي."
"ولي العهد سيورن؟"
لقد فوجئت هيريتا.
"ولكن من الواضح أنه...."
لقد كانت هيريتا في حيرة.
سيورن. عُيِّن خليفة للملك فيليسيا، وكان شخصًا يتمتع بصورة طيبة ولطيفة، على عكس برنارد العاطفي والحُر الروح.
لقد بدا أكثر ملاءمة لحمل القلم من حمل السيف. وكانت سمعته العامة كذلك. ولكن التفكير في أنه قاد قواته شخصيًا إلى ساحة المعركة كان خبرًا صادمًا حقًا.
بعد التعرف على سيورن، ربما يكون شخصًا موهوبًا للغاية. وبينما كانت هيريتا تفكر في كل أنواع الاحتمالات في ذهنها، تحدث برنارد بهدوء.
"الأخ شخص ذكي وذو بصيرة استثنائية. كما أن كل من يساعدون الأخ هم أشخاص يتمتعون بسمعة طيبة لكونهم مهرة وكفؤين."
أنت تقرأ
الفجوة بيني وبينك
Romanceهيريتا، الابنة الكبرى للفيكونت، معجبة بإدوين، وريث العائلة الأكثر نفوذاً وثراءً في المملكة. ولكن لأنها عرفت أن حلمها كان بلا جدوى، لم تستطع حتى أن تقول له كلمة واحدة. لكن ذات يوم جاء خبر خطوبته. بعد فترة من بدء هيريتا في التعافي من جروح قلبها المكسو...