زقزقت الطيور في الأشجار، وتسلل ضوء الشمس الأبيض عبر الأوراق. لقد انقضى الليل وجاء الصباح.
جلست هيريتا وركبتيها مرفوعتين ورأسها متكئ عليه. ظلت مستيقظة طوال الليل، قلقة من أن يعود الرجال الملثمون. ومع ذلك، بغض النظر عن مدى إشعالهم للأضواء والنظر، لم يظهروا مرة أخرى.
قالت جانيس إنهم توقفوا عن البحث عنهم وغادروا المكان. لكن هيريتا هزت رأسها. يبدو أن شون وضع مكافأة ضخمة على رأسها.
كانت هذه المجموعة تتحرك فقط من أجل المال. لم يكن بإمكانهم الاستسلام بسهولة. كانوا على استعداد للجلوس ساكنين لأيام من أجل العيش. لم تكن هيريتا تعرف نوع الأفكار التي كانت تمر بجانيس في تلك اللحظة.
حفيف، حفيف.
سمعنا صوت شيء يتحرك في الأدغال، ثم قفز أرنب ذو فراء رمادي اللون. استيقظ في الصباح الباكر، وفرك أذنيه ووجهه بمخالبه اللطيفة. ابتسمت هيريتا ونظرت إلى المشهد.
غابة هادئة. صباح هادئ. رائحة العشب الطازج.
ظلت جفونها مغلقة، ونظرت إلى الجانب، وكانت جانيس قد نامت بالفعل.
"لا أستطيع النوم. لا أستطيع النوم..."
كان الأمر وكأن صخرة ضخمة معلقة فوق جفونها. وعلى وجه الخصوص، شعرت بتعب أكبر لأنها كانت متوترة للغاية طوال الليل. وبعد فترة وجيزة، بدأت هيريتا تغفو.
بعد مرور عدد غير محدد من الساعات، سمعت مرة أخرى صوت حفيف قريب. كان أعلى وأكثر خشونة من ذي قبل.
'هل هناك أي حيوانات برية أخرى قريبة؟' فكرت هيريتا وهي تستمر في إغلاق عينيها.
وثم…
"كياك!"
استيقظت على صراخ جانيس الحاد. نظرت إلى أعلى ورأت رجلاً يرتدي قناعًا يقف أمام الشجيرات.
"اهلا صباح الخير."
كان نفس الرجل الذي وقف بجانب الرجل المسمى الكابتن الليلة الماضية.
"هل كنت لا تزالين مختبئة هنا؟ لم أكن أعلم ذلك، وبحثت عنك في مكان آخر لفترة من الوقت."
قال ذلك، وعيناه تقوسان في ابتسامة بينما كانت نبرته ودية.
ارتطم صدرها بصدرها، وكانت هيريتا في حالة من الذهول الشديد لدرجة أنها لم تستطع حتى الصراخ.
"فمن بينهما ستكون أميرة فيليسيا؟"
كانت عينا الرجل تفحصان هيريتا وجانيس. لم تكن عيناه تنظران إلى بشر متساوين. بل كانتا عينا شخص ينظر إلى فريسته وكأنه يجتذبها.
صرخت جانيس التي كانت ترتجف من الخوف.
"هل تفعلين هذا من أجل المهر؟ حسنًا، هذا عبث! لا، لا شيء يستحق المال بالنسبة لنا!"
أنت تقرأ
الفجوة بيني وبينك
Romanceهيريتا، الابنة الكبرى للفيكونت، معجبة بإدوين، وريث العائلة الأكثر نفوذاً وثراءً في المملكة. ولكن لأنها عرفت أن حلمها كان بلا جدوى، لم تستطع حتى أن تقول له كلمة واحدة. لكن ذات يوم جاء خبر خطوبته. بعد فترة من بدء هيريتا في التعافي من جروح قلبها المكسو...