118

84 10 0
                                    

'الشخص الذي قدم مساهمة كبيرة في تدمير بريمديل....'

كانت لدى هيريتا أمنيتان. الأولى هي الانتقام من شون وملك بريمديل لتدمير حياتهما، والثانية هي العثور على إدوين، الذي قد يكون على قيد الحياة في مكان ما. وعلى الرغم من أن احتمالات تحقيق هذه الأمنية ضئيلة، إلا أنها كانت القوة الدافعة لحياتها والسبب وراء رغبتها في فتح عينيها كل صباح.

لكن أحد هذه الأهداف أصبح الآن مستحيلاً إلى الأبد، وذلك بسبب ذلك الرجل الذي يقف أمامها.

ولم تكن قد حاولت ذلك بعد.

رغم أنها كانت تخشى ألا تنجح، إلا أنها لم تتخيل قط أنها لن تحظى بهذه الفرصة في المقام الأول. هل كانت تفكر في الأمر باستخفاف شديد دون أن تدرك ذلك؟ كان هذا الموقف سخيفًا لدرجة أنها أرادت أن تضحك.

بالإضافة إلى ذلك، كان الرجل هو أيضًا من قاد الجنود لاحتلال قلعة بانغولا. اتسعت عينا هيريتا.

كانت تعلم أن هذا الرجل ربما لم يقتل هوغو بنفسه. لقد رفع سيفه من أجل بلاده فقط، وكان هوغو سيئ الحظ لأنه أُرسل إلى المنطقة التي هاجمها ذلك الرجل. ربما لم يكن هذا الرجل يعرف حتى أن صبيًا يُدعى هوغو خدم في الحرب.

'ولكنني اكرهه.'

شددت هيريتا على أسنانها وحبست أنفاسها.

'لماذا تقدمت الآن؟ لماذا عليك أن تفعل ذلك...'

لولا ذلك، لكان هوغو لا يزال على قيد الحياة. ولا بد أن شون وملك بريمديل كانا على قيد الحياة وبصحة جيدة حتى جاء هوغو.

لم تكن غافلة عن أن الفكرة لم تكن صحيحة تمامًا، لكن هيريتا تجاهلتها. كان ثقل الغضب والكراهية الذي فقد مكانه ثقيلًا للغاية بحيث لا يمكن التخلص منه. بدا الأمر وكأنها لا تستطيع أن تستمر ثانية واحدة دون إلقاء اللوم على شخص ما.

دارت عيني هيريتا ونظرت حولها. كان هو وهي وحدهما في الغابة الشاسعة. لقد رحل رجاله منذ فترة طويلة بناءً على أوامره.

ربما تكون هذه فرصة نادرة ومثالية. حركت يدها بهدوء ووضعتها على مقبض الخنجر الذي كانت تخفيه في صدرها.

"من المستحسن ألا تفعلي."

حذر الرجل الذي كان يقف ساكنًا كالصخرة بهدوء.

"وإلا فإن رقبتك سوف تسقط على الأرض قبل أن يرى هذا النصل ضوء النهار."

كانت نبرة الرجل فاترة حتى وهو يتحدث بشكل مرعب. هل هذا بسبب ثقته في أنه يستطيع إخضاعها بسهولة إذا عزم على ذلك؟ بدا غير منزعج من حقيقة أنه علم أنها حاولت سحب سيفها عليه.

"……."

لم تعبر هيريتا عن ذلك ظاهريًا، لكنها كانت مندهشة في داخلها. كانت هناك مسافة بينهما، لكنه لم يكن ينظر إليها مباشرة. حتى لو كان ينظر إلى الجانب، لم يكن هناك طريقة ليتمكن من رؤية تحركاتها جيدًا. ارتجفت من حواس الرجل المتفوقة.

الفجوة بيني وبينكحيث تعيش القصص. اكتشف الآن