لم يعرف إدوين ما حدث للعبيد الهاربين. إذا كانوا محظوظين، فسوف ينتهي بهم الأمر إلى قطع أحد أطرافهم، ولكن إذا لم يكونوا كذلك، فإنهم يخاطرون بفقدان أعناقهم. تتمتع بريمديل بشكل عام بحقوق إنسانية جيدة مقارنة بالدول الأخرى باستثناء العبيد الذين لم يعاملوا كبشر.
لم يكن إدوين مهتمًا بشكل خاص بالقانون المتعلق بالعامة. نظرًا لأنه كان وريثًا لعائلة ريدفورد، كان عليه أن يتعلم تعاليم القانون التي تليق بهذا المنصب، وكان يعتبر هذه الأشياء أمرًا مفروغًا منه.
"القانون هو حجر الزاوية في المملكة. وقام رجال ريدفورد ببناء أعمدة سميكة عليها للملك وشعبه. ولكن نعم، إدوين. مهما حاولنا، إذا كان الأساس الذي تحت أقدامنا ضعيفًا، فسوف ينهار كل شيء."
"من الطبيعي أن يرى الأشخاص الذين يريدون تجنب الأعاصير السقف فوقهم، لكننا مختلفون. عندما ينظرون إلى السماء، علينا أن ننظر إلى الأرض. لمعرفة ماهية المشكلة، علينا أن نطلع على الأساسيات."
بقدر ما يتذكر إدوين، فإن جميع سكان ريدفورد، بما في ذلك والده، أحبوا بريمديل وكانوا مخلصين للعائلة المالكة، وكانوا يفتخرون باسمهم. ولأنه والرجال الذين سبقوهم كانوا يحملون اسم ريدفورد، أصبحت تلك التعاليم العديدة هي العظام واللحم التي شكلت وجوده، وانطبعت في ذهنه، وقيدته.
ربما كان هذا هو الحال.
بعد أن هجره الملك، وأخذ منه كل شيء، وتم جره إلى المياه الموحلة القذرة، لم يتفاعل ولو مرة واحدة. على الرغم من أنه رأى أفراد عائلته الفخورة يتحولون إلى أناس بائسين وقذرين خارج القلعة، إلا أنه أطاع أمر الملك الأخير. كان هذا غير عادل، ولم يتبع أبدًا أولئك الذين قالوا إنهم سيساعدونه في العثور على الحقيقة.
على الرغم من أن اسمه قد تم حذفه، إلا أن إدوين كان لا يزال من ريدفورد. ريدفورد الوحيد المتبقي في العالم. لذلك كانت غرائزه هي الخضوع للعائلة المالكة كما لو كان مقيدًا بقوانينها. وحتى بعد وضع وصمة العار القبيحة على جسده، فإن ذلك لم يتغير.
وذلك حتى التقى بها. هيريتا ماكنزي.
رأى إدوين هيريتا في بوتقة من الصدمة والخوف. لقد بدت متفاجئة للغاية، لكنها ربما لم تكن متفاجئة مثله.
عندما سمع أنها ستغادر فجأة إلى لافانت وعندما اكتشف السبب، أثقلته الغريزة التي كانت معه لأكثر من عشرين عامًا. عندما استيقظ، كان بالفعل أمام الفيكونت ماكنزي وبعد وقت طويل جدًا، طلب منه معروفًا.
أنت تقرأ
الفجوة بيني وبينك
Romanceهيريتا، الابنة الكبرى للفيكونت، معجبة بإدوين، وريث العائلة الأكثر نفوذاً وثراءً في المملكة. ولكن لأنها عرفت أن حلمها كان بلا جدوى، لم تستطع حتى أن تقول له كلمة واحدة. لكن ذات يوم جاء خبر خطوبته. بعد فترة من بدء هيريتا في التعافي من جروح قلبها المكسو...