"كيف... كيف يمكنك أن تقول مثل هذا الشيء الرهيب؟!"
"رهيب؟ انا؟"
سأل شون بابتسامة باردة.
"نعم، في عينيك سأبدو كالوحش، في عينيك التي لا تعرف شيئًا."
تمتم وكأنه يتحدث إلى نفسه. كانت لحظة قصيرة جدًا، لكن فراغًا عميقًا ملأ عينيه. ومع ذلك، لم تلاحظ هيريتا، التي صُدمت بشدة من كلماته، ذلك. ارتجفت وهي تحدق فيه.
"اخرج."
أمرت هيريتا وهي تشير إلى الباب.
"قلت اخرج من هنا الآن!"
"هناك بعض الأشياء التي اكتشفتها أثناء البحث."
بدلاً من إطاعة أوامر هيريتا، مال شون بظهره أكثر وانحنى بعمق على مسند الظهر. نقر بإصبعه على مسند ذراع الكرسي.
"قبل شهرين وردت بلاغات عن اختفاء عبد من فيليوش، إلا أن المشتكي سحب البلاغ فيما بعد."
"!"
عند سماع كلمات شون التي ضربت كالبرق في السماء الصافية، فتحت هيريتا عينيها.
'كيف عرف هذا الرجل ذلك؟'
ابتسم شون وهو ينظر إلى هيريتا التي كان وجهها أبيض مثل قطعة من الورق.
"والدك لم يكن يعلم أن ريدفورد كان متجهًا إلى لافانت؟"
"…"
"هل هرب؟"
كانت عيناه، وهو يطرح الأسئلة واحدة تلو الأخرى، تتألقان مثل صقر شاهين يبحث عن فريسته. أما هيريتا، من ناحية أخرى، فقد شعرت بأنها محاصرة أكثر فأكثر.
انخفض قلبها بشكل حاد، وكان رأسها مشوشًا لدرجة أنه كان من الصعب عليها التفكير بشكل سليم.
"لا، لم يهرب! لقد جاء إلى هنا معي فقط!"
سرعان ما قدمت هيريتا الأعذار لإدوين.
"لقد طلبت منه أن يذهب معي! لقد ظل يقول إنه لا يريد ذلك، لكنني أجبرته على الذهاب معي! إنه ليس خطأه!"
"حسنًا، بغض النظر عن مدى عذرك لنفسك، فمن سيصدق الناس..."
عمد شون إلى التعبير عن تفكيره المبالغ فيه. رفع الجزء العلوي من جسده وانحنى إلى الأمام. ثم وضع يديه المتشابكتين على ساقيه المتقاطعتين.
"مرحبًا، هل تعرفين ماذا يحدث للعبد الهارب؟"
ضاقت عيناه عندما سأل السؤال.
"تم وضع العبد الهارب الأخير في قفص للوحوش البرية مع قطع كاحليه وتم إطعامه حياً، هل تعلمين؟"
"لا لا!"
صرخت هيريتا عند سماع كلماته المرعبة.
"إنا لا أمزح."
أنت تقرأ
الفجوة بيني وبينك
Romanceهيريتا، الابنة الكبرى للفيكونت، معجبة بإدوين، وريث العائلة الأكثر نفوذاً وثراءً في المملكة. ولكن لأنها عرفت أن حلمها كان بلا جدوى، لم تستطع حتى أن تقول له كلمة واحدة. لكن ذات يوم جاء خبر خطوبته. بعد فترة من بدء هيريتا في التعافي من جروح قلبها المكسو...