17

149 16 0
                                    

"عندما ترسمت، قضيت عامًا فقط في حضور المناسبات الاجتماعية كعضو مناسب في المجتمع. وبعد ذلك واصلت عنادك وبقيت في فيليوش فقط. إذا استمريت على هذا النحو، فلن يكون هناك خاطب واحد سيتزوجك أبدًا."

"لا يهمني إذا لم أكن متزوجة. من الجميل أن نستمر في العيش مع الأم والأب في فيليوش بهذه الطريقة."

تدخلت هيريتا بسرعة وشرحت وجهة نظرها. ومع ذلك، فقد أدى ذلك إلى إحباط روز أكثر لأنها ارتدت بهدوء تعبيرًا مريرًا.

"هيريتا، استمعي لي. نحن نحبك، لكن لا يمكنك العيش هنا لبقية حياتك. في يوم من الأيام، سيتعين عليك أيضًا مغادرة هذا المكان وتكوين عائلتك الخاصة. مهما قال أي شخص، فهذا هو الشيء الصحيح الذي يجب القيام به، وهذا ما عليك القيام به في المستقبل."

"لكن أمي..."

"توقفي، لا تحاولي تعقيد هذا بعد الآن. بالنسبة لك، قد تبدو كلماتي فظيعة الآن، لكنني أقول كل هذا من أجلك. على العكس من ذلك، أنت تعلمين أننا سمحنا لك بالذهاب بعيدًا."

قاطعتها روز. أجبر موقفها الحاسم هيريتا على إبقاء فمها مغلقًا لأنه كان من الصحيح أنهم تساهلوا معها بعد عودتها من لافانت بقلب مكسور.

في هذه الأثناء، وضع هوغو، الذي كان على وشك الانتهاء من تناول لحم الخنزير المقدد، سكينه وشوكته جانبًا حيث أصبح الجو على طاولة الطعام ثقيلًا في لحظة. ثم نظر إلى الأسفل كما لو كان يدس أنفه في طبقه. لم يستطع حتى أن ينظر في عيني أخته لأنه تسبب في الوضع الحالي بعد أن فتح فمه بلا مبالاة. ارتعش جانب وجهه عندما شعر بنظرة هيريتا الحارقة عليه.

"روز يا حبيبتي. هل لديك أي خطط في الاعتبار؟"

سأل بادور. أومأت روز برأسها كما لو كانت تنتظر منه أن يسأل.

"حسنًا، هناك ليليان. لقد علمت أن هيريتا كانت قادمة العام الماضي وكانت تتطلع إليها حقًا. لكن هيريتا لم تأت في النهاية، لذلك لا بد أنها أصيبت بخيبة أمل كبيرة."

"لكن لافانت..."

تخلف بادور وهو ينظر في اتجاه هيريتا. ولا يزال يتذكر بوضوح كيف واجهت ابنته صعوبة في التعامل مع قلب مكسور بعد عودتها من لافانت في ذلك العام.

لم يكن الأمر كما لو أنه لم يحاول معرفة ما حدث لها. ولكن بغض النظر عن عدد المرات التي سأل فيها، لم يكن هناك أي فائدة لأن هيريتا أبقت فمها مغلقًا مثل البطلينوس كلما حاول إقناعها بالتحدث عن ذلك.

الفجوة بيني وبينكحيث تعيش القصص. اكتشف الآن