"هل تعني أنه أعطاك العبد حقًا كهدية بدون مقابل؟"
طلبت مرة أخرى للتأكيد.
قيل لها أن العبيد باهظ الثمن، إن لم يكن بقدر الفحل الأصيل. خاصة إذا كان عبدًا شابًا قويًا. لقد أعطى مثل هذا العبد الباهظ الثمن مجانًا. بغض النظر عن مدى ثراء الشخص الآخر، كان هناك شيء مريب.
يتذكر باودور، وهو يمسح على لحيته الهشة التي نمت على ذقنه، المحادثة التي أجراها مع ماركيز ماكنوت قبل بضعة أيام.
[أحذر. ولا يجوز لك تسليم ذلك العبد إلى أي شخص آخر لمدة ثلاثين سنة على الأقل. إذا طلب منك شخص تسليم ذلك العبد، عليك أن تخبرني على الفور. وأخبرني مرة واحدة على الأقل في الشهر عن حالة العبد. وطبعا هذا طلب مؤقت وليس دائم. مع مرور الوقت واعتياد الجميع على هذه الحياة الجديدة، أخطط لتقليل عدد المرات التي تقومون فيها بتحديثي.]
[وأخيرًا، انتبه جيدًا حتى لا يترك العبد فيليوش أبدًا. إذا حدث أي شيء يجعله يغادر هذا المكان، فيجب عليك إبلاغي على الفور. ضع ذلك في الاعتبار.]
وعلى الرغم من رفضه عدة مرات القول بعدم وجود حاجة لعبد، إلا أن ماركيز ماكنوت لم يستسلم. كاد المركيز أن يسلّم 11542 قسراً إلى بادور، متخلياً عن ملكيته. ومع ذلك، أضاف بعض الشروط، التي كانت غريبة وصعبة في نفس الوقت.
لم يكن الأمر كذلك. وفي وقت لاحق، في النهاية، جعل باودور يكتب مذكرة بأنه سيلتزم بالشروط التي ذكرها.
اعتقد باودور أن موقف الماركيز كان غريبًا، لكنه سرعان ما رفضه باعتباره مجرد تصرفات انتقائية بشكل غير عادي.
"حسنا، لا ينبغي أن يكون مشكلة كبيرة."
"نعم. هيريتا."
كان الجو غير مريح، لكن باودور قرر أن يمرر الأمر دون مشكلة كبيرة هذه المرة أيضًا. عضت هيريتا شفتها السفلية عند إجابته. بدت عيناها كما لو أن شيئًا ما لم يكن واضحًا بعد. لكنها تركت الدراسة في النهاية دون أن تقول أي شيء آخر.
* * *
اخدش، اخدش.
تم جرف أكوام القش الجاف المتناثرة على الأرض إلى جانب واحد. كان رجل طويل القامة يعمل بجد بمفرده. وكان معصميه وكاحليه فضفاضين، مما يكشف أنه كان يرتدي ملابس ليست بحجمه.
أنت تقرأ
الفجوة بيني وبينك
Romanceهيريتا، الابنة الكبرى للفيكونت، معجبة بإدوين، وريث العائلة الأكثر نفوذاً وثراءً في المملكة. ولكن لأنها عرفت أن حلمها كان بلا جدوى، لم تستطع حتى أن تقول له كلمة واحدة. لكن ذات يوم جاء خبر خطوبته. بعد فترة من بدء هيريتا في التعافي من جروح قلبها المكسو...