11

161 12 0
                                    

ساساك. ركض أرنب ذو شعر رمادي عبر الشجيرات الطويلة. على الرغم من أنه كان لديه جسم كبير إلى حد ما، إلا أن حركاته كانت مرنة للغاية، ربما بسبب غريزته للبقاء على قيد الحياة. صرخ هوغو، الذي كان يتبعه عن كثب، بإلحاح.

"اختي! اختي! من ذلك الطريق! لقد ذهب إلى هناك!"

"لا تقلق! أنا لا يُطلق علي رامية السهام العظيمة من أجل لا شيء!"

ضحكت هيريتا وهي تسحب القوس من الجعبة التي كانت تحملها خلف ظهرها. لقد مر أكثر من نصف عام منذ آخر مرة مارست فيها الرماية، لكن ذلك لم يكن مهمًا. مع تعبير واثق على وجهها، سجلت سهمًا على القوس.

"انظر يا هوغو! إنه دورك في المرة القادمة!"

صرخت هيريتا بصوت عالٍ واتخذت موقفاً.

"عندما تسحب سهمًا كهذا، يجب أن يتم سحب الأوتار إلى الخلف، ويجب أن يكون مرفقيك أعلى قليلاً من كتفيك!"

تم سحب الوتر مشدودًا تحت قبضتها. ثم ينحني القوس بمرونة وينحني بشكل كبير. كان الشعور الذي مر عبر أطراف أصابعها مألوفًا تمامًا.

"استهدف الفريسة برأس السهم."

كانت هيريتا حذرة للغاية. تحولت عينيها إلى الهدف. في الآونة الأخيرة، أصبحت أكثر حيوية وحيوية من أي وقت مضى. حبست أنفاسها عندما اعتقدت أن الأرنب المرتد وطرف القوس متطابقان.

بانغ. عندما أطلقت قوسها، ترك السهم يد هيريتا كما لو كانت تنتظر. اعتقدت أنها كانت تهدف تماما.

لكن لسوء الحظ، أخطأ السهم الذي طار في الهواء وسقط على الأرض بجانب الأرنب. أذهل الأرنب من الصوت الباهت واهتزاز السهم، وبدأ في الهرب. ربما لأنه شعر أن حياته مهددة، كانت السرعة سريعة جدًا بحيث لا يمكن مقارنتها بالسابق.

"لقد ضربته تقريبا!"

أنزلت هيريتا قوسها وعضّت على شفتها السفلية، وشعرت بالأسف.

"لابد أنه انحرف عن مساره لأنه كان قوسًا قديمًا."

ألقت باللوم على أداتها المثيرة للشفقة، وسرعان ما سحبت سهمًا آخر من الجعبة التي كانت تحملها على ظهرها. ومع ذلك، فإن المحاولتين الثانية والثالثة، خلافًا لرغبتها، استمرتا في السير بشكل جانبي.

الفجوة بيني وبينكحيث تعيش القصص. اكتشف الآن