28

130 14 0
                                    

"هل تعلم أن الماركيز ريتشكونيل لديه ابنة؟ لقد التقيت بها مرة واحدة، وكما يشاع، فهي سيدة جميلة للغاية. إلى الحد الذي لا يعد فيه من قبيل التبذير أن نقول إنها الأفضل في المملكة."

عندما كان إدوين مضطربًا من كلام والده بأنه يجب عليه العثور على دوقة ريدفورد المستقبلية، تحدث ولي العهد بهدوء.

"كنت أتحدث معها، والغريب أنني ظللت أفكر فيك. لا أعرف السبب المحدد... ولكن، حسنًا، أعتقد أن الأمر كان مشابهًا جدًا. أنت وهي."

ضحك ولي العهد الذي ألقى كلمة لا معنى لها.

كانا متشابهين إلى حد كبير. في البداية، كان فضوليًا بعض الشيء، لكن هذا كل شيء. كان في العاصمة، وكانت في لافانت. لم تسنح له الفرصة أبدًا لمقابلتها. ومع مرور الوقت، نسيها شيئًا فشيئًا.

"ابنة ماركيز ريتشكونيل جيدة جدًا."

حتى تحدث دوق ريدفورد السابق ووالده إيورن.

"إذا لم يكن لديك امرأة معينة تفكر فيها، فلن تكون فكرة سيئة أن تفكر فيها مرة واحدة على الأقل."

لم يقل إيورن المزيد. ومثله كمثل غيره من آل ريدفورد، لم يكن كثير الكلام أيضًا. ومع ذلك، كانت الرسالة التي أراد إيصالها واضحة.

فكر إدوين بصمت. إنها ابنة ماركيز ريتشكونيل. لم يكن هناك أي احتمال أن يقول إيورن، الذي يتمتع بشخصية حذرة، كل هذا دون التعرف عليه بشكل صحيح.

فجأة تذكر أن ولي العهد قال إنه التقى بامرأة لها أجواء مشابهة لأجواءه.

وبما أنه ولد باسم ريدفورد، فقد كان من الصواب أن يضع الرخاء والرفاهية لعائلته في المقام الأول بدلاً من متعة الحياة.

وبعد فترة من ذلك، ركب إدوين العربة المتجهة إلى لافانت.

"يسعدني أن ألتقي بك. اسمي فيفيان أنطوان ريتشكونيل."

كانت زيارة مفاجئة من شخص غريب لم تلتق به قط. ومع ذلك، ظلت فيفيان هادئة، ولم تظهر عليها أي علامات انزعاج.

كانت فيفيان هادئة، وكانت تفضل الاستماع بدلاً من قيادة المحادثة، ولم تقل أي شيء غير ضروري.

'أين الشبه؟'

نظر إدوين إلى فيفيان وتساءل.

طريقتها في الكلام، وتصرفاتها، وكل شيء. لم يكن بها أي عيب في أي مكان. سواء كانت معتادة على النظر في عيني الشخص الآخر، كانت نظرتها مباشرة إليه، وكانت وضعية وقوفها وظهرها مستقيمًا مهيبة وأنيقة.

"هل يجوز لي أن أسألك ما هو الغرض من العثور علي بهذه الطريقة؟"

للوهلة الأولى، بدت مهذبة، لكن إذا أمعنت النظر، وجدت أنها تعبر عن أفكارها دون تردد. كانت تبتسم بوجه هادئ، لكن بالطبع كانت الإجابة على سؤاله هي النظرة في عينيها. لم يكن هناك أي أثر للخجل أو الاحمرار على وجهها عندما رأته.

الفجوة بيني وبينكحيث تعيش القصص. اكتشف الآن