53

86 9 0
                                    

لقد أصبح الطقس باردًا جدًا. ومع حلول الخريف ومرور الأيام، اقترب الشتاء قريبًا.

ومع ذلك، كانت السماء لا تزال صافية، زرقاء، وجميلة، وطغت على سماء الصيف التي يدعي الكثيرون أنها الأجمل بين الفصول الأربعة.

توقف إدوين للحظة ثم مسح العرق من جبهته. وبطبيعة الحال، تحول نظره إلى السماء. كانت السحب البيضاء تطفو في السماء الصافية الواسعة.

'يبدو وكأنه فأر. تبدو السحب الطويلة من الخيوط خلفه وكأنها ذيول جرذان...'

كان إدوين ينظر إلى إحدى السحب ويفكر شارد الذهن، فأصيب بالحيرة.

فأر؟ ذيل فأر؟ تساءل عما كان يفكر فيه الآن.

تذكر أنه تحدث مع هيريتا منذ فترة. كانا مستلقين على العشب ويراقبان السحب وهي تطفو حولهما. لم يفكر في الأمر بعمق في ذلك الوقت، لكن يبدو أنه تأثر بطريقة تفكيرها دون وعي.

ابتسم. كان من الواضح أن الأشخاص الذين عرفوه في الماضي سوف يشعرون بالرعب إذا رأوه.

استدار إدوين ونظر إلى النافذة في الطابق الثاني من القصر. تمامًا كما حدث بالأمس، كانت نوافذ غرفتها مغلقة بإحكام. كما تم سحب ستارة سميكة بحيث لا يمكن للمرء أن يرى ما في الداخل.

اختفت الابتسامة من على شفتيه. كانت لقاءاته مع هيريتا في الأيام القليلة الماضية نادرة للغاية لدرجة أنه كان يستطيع أن يعد المرات التي التقيا فيها بأصابعه.

'ربما لأنها قلقة على أخيها.'

فكر إدوين.

كانت الصداقة بين الشقيقين جيدة لدرجة أنها جعلته يشعر بالغيرة. ربما بسبب فارق السن بينهما الذي يبلغ ست سنوات، كان هوغو يعامل هيريتا غالبًا كصنم. كان يتصرف كرجل عجوز، حتى أنه جعل نفسه أحمق أمامها. كانت هيريتا أيضًا على دراية به، لذلك قبلته ووجهته جيدًا.

على الرغم من أن تعبيرات هيريتا الخارجية كانت الابتسامات فقط، إلا أنها كانت لا تزال طفلة بريئة. كان من المفهوم أن تشعر هيريتا بالقلق من أن يُجر شقيقها إلى ساحة معركة حياة أو موت بين عشية وضحاها.

"ومع ذلك، اعتقدت أنها تتحسن في الآونة الأخيرة."

بعد لقاء هوغو، كانت هيريتا تتذمر من أنها لابد وأن تجد طريقة لإنقاذه بطريقة ما. ولم يكن يعلم إلا أن قلقها قد خفت كثيرًا بعد أن تمكن من مقابلة دوون، وحصلت على وعده الشفهي بأنه سيصلح الموقف.

حسنًا، ربما لن تتمكن من الاسترخاء ولو لثانية واحدة حتى يعود شقيقها بسلام إلى فيليوش. لم يكن الأمر غير عادي. كان موقفًا يمكن لأي شخص أن يفهمه.

لذلك كان إدوين يأمل فقط أن يقوم دوون بتنفيذ ما وعده به في أقرب وقت ممكن.

- "لم يكن دوق ريدفورد المذكور في النبوءة أنت، بل كان والدك هو إيورن. لذا لم يكن هناك سبب لإنهاء حياتك."

الفجوة بيني وبينكحيث تعيش القصص. اكتشف الآن