لقد صلت هيريتا إلى الإله بحرارة، وإلا فإن الأمر قد انتهى.
- "لا تقلقي، لأنهم لا يريدونك، فقط لقب الدم المباشر للملك بريمديل. ربما لن ينتبهوا إليك كثيرًا."
أقسم شون لهيريتا، التي كانت قلقة من أن مثل هذه العملية السخيفة لن تنجح.
- "فقط اصمت وعيشي كالأخرس. لا تفكري حتى في التسبب في المشاكل. إذا عشت كما لو كنت ميتة هناك، فسأعتني بعائلتك في المقابل. ثم لن يذهب والدك أو أخوك الأصغر إلى ساحة المعركة مرة أخرى".
- "ولكن إذا سارت الأمور بشكل خاطئ... فأنت تعرفي ما سيحدث، أليس كذلك؟"
تذكرت هيريتا الرجل الذي كانت عيناه تتلألأ مثل عينا الثعبان، وضغطت على أسنانها.
المذنب وراء كل هذا، العدو الذي جعلها ترتجف بمجرد التفكير فيه.
كان شون يقترح صفقة محفوفة بالمخاطر مع حياة شقيقها الوحيد كضمان. لقد تصرف بفخر شديد من البداية إلى النهاية، مدركًا أنها لن تتمكن أبدًا من رفضه. ما الخطأ الذي حدث في الماضي؟ كلما فكرت في وجهه، تشتعل النار بداخلها.
'بما أنني سأغادر بهذه الطريقة، فسوف أخدش هذا الوجه المثير للاشمئزاز بأظافري.'
مزقت هيريتا الورقة المزرية بأسف شديد. انكشفت العظام البيضاء على ظهر يدها من شدة إمساكها بها ومزقتها.
"هل أنت بخير يا أميرتي؟ هل تعانين من دوار الحركة؟"
جانيس، التي شهدت هذا، جاءت لتسأل.
"هل تريدني أن أطلب منهم أن يوقفوا العربة للحظة؟"
"أوه لا! ليس عليك فعل ذلك!"
كانت هيريتا في حيرة ولوحت بيدها.
"لقد أصبت للتو بتشنج بسيط في ساقي... لكنني بخير الآن! انظري، أنا بخير!"
قالت هيريتا وهي تلوح بساقيها. عبست جانيس.
"أعلم يا أميرتي أنني قد أخبرتك بالفعل، ولكن لا داعي لأن تكوني مهذبة معي. إن ابنة جلالته، الأميرة، تتحدث باحترام إلى مجرد خادمة. وإذا سمع الآخرون هذا، فسوف يشعرون بالرعب."
"آه، آسفة... لا، سامحيني."
"وإظهار ساقيك بهذه الطريقة لا يليق بكرامة العائلة المالكة. من فضلك لا تفعلي أي شيء من شأنه أن يقلل من هيبة عائلة بريمديل."
"نعم... هذا ما أفهمه."
نظرت هيريتا إلى عيني جانيس وأجابت بحذر. كانت تتمتع بشخصية مهذبة. من ناحية أخرى، كانت هيريتا تتمتع بشخصية حرة الروح ولم تكن متوافقة معها من الرأس إلى أخمص القدمين، لكن لم يكن لديها خيارات أخرى.
'ربما يكون هذا للأفضل. إذا بقيت شخص مثل جانيس بجانبي، فقد أتمكن من تجنب ارتكاب خطأ كبير في المستقبل...'
أنت تقرأ
الفجوة بيني وبينك
Romanceهيريتا، الابنة الكبرى للفيكونت، معجبة بإدوين، وريث العائلة الأكثر نفوذاً وثراءً في المملكة. ولكن لأنها عرفت أن حلمها كان بلا جدوى، لم تستطع حتى أن تقول له كلمة واحدة. لكن ذات يوم جاء خبر خطوبته. بعد فترة من بدء هيريتا في التعافي من جروح قلبها المكسو...