كان سيورن يقف بجوار برنارد، وينظر إلى الزهور التي كان برنارد ينظر إليها منذ لحظة. كان بحر من الزهور متفتحًا بالكامل مما خلق منظرًا مذهلاً. في كل مرة تهب فيها الرياح، كانت رائحة الزهور الحلوة تداعب طرف أنفه.
"إنها زهرة جميلة."
"ويطلق عليه اسم حوذان."
عندما رأى برنارد إعجاب سيورن، أخبره باسم الزهرة. نظر سيورن إلى برنارد بنظرة مندهشة بعض الشيء. تساءل متى كان برنارد مهتمًا بالزهور. حاول التفكير مليًا في الأمر، لكن الجمع بين الاثنين لا يتطابق على الإطلاق.
"حوذان."
كرر سيورن الاسم الذي أطلقه عليه برنارد. لم يكن المظهر ولا النبرة مألوفين بالنسبة له. كرر كلمة حوذان عدة مرات في فمه بصمت، ثم التفت برأسه لينظر إلى أخيه الأصغر.
على عكس سيورن، الذي يتمتع بشخصية هادئة وساكنة، كان برنارد دائمًا نشيطًا ومليئًا بالثقة.
بغض النظر عن المشاكل أو الأذى الذي واجهه، لم يتراجع برنارد أبدًا. كان يتمتع بالغرور الذي جعله يتجاهل الأمور عندما يأخذها الآخرون على محمل الجد. كان يتمتع بالهدوء الذي جعله يحل المشاكل خطوة بخطوة دون ذعر، مهما كانت مزعجة.
لم يُظهِر سيورن ذلك ظاهريًا، لكن في أعماقه كان دائمًا يشعر بالغيرة من برنارد. وكان يرغب سراً في أن يكون مثل برنارد. لو علم الأشخاص من حوله بذلك، لقالوا له ذلك، لكن هذا كان صحيحًا.
ولكن ماذا حدث؟ لمعت شرارة من القلق في عيني سيورن. أما برنارد الذي كان يقف بجانبه الآن فقد بدا عاجزًا إلى حد ما بل وحتى كئيبًا. لم يكن يبدو مثل الأخ الذي عرفه سيورن.
"برنارد."
"نعم أخي."
"يبدو أنك فقدت طاقتك هذه الأيام. هل هناك شيء يحدث؟"
سأل سيورن بحذر. أدار برنارد رأسه ونظر إليه. كانت العديد من المشاعر التي لا يمكن وصفها تدور في عيني برنارد.
وبعد فترة وجيزة، أدار برنارد رأسه مرة أخرى للنظر مباشرة إلى الأمام.
"لا شئ."
لقد أجاب فقط بغير صدق.
"يبدو الأمر وكأن الموسم ليس في مكانه."
"هل تقصد الفصول؟"
ضحك سيورن، ووجد الأمر سخيفًا.
"منذ متى أصبحت حساسًا جدًا؟"
كان برنارد صامتًا عندما سأله سيورن. لم يصرح بذلك صراحةً، لكن كان من الواضح أنه لا يريد التحدث عن الأمر بعد الآن.
أطلق سيورن تنهيدة طويلة بينما أبقى برنارد فمه مغلقًا مثل المحار. كان برنارد عنيدًا وكان لديه شعور قوي بالفخر. لم يكن هناك أي طريقة ليخبر الآخرين بمشاكله طواعية.
أنت تقرأ
الفجوة بيني وبينك
Romanceهيريتا، الابنة الكبرى للفيكونت، معجبة بإدوين، وريث العائلة الأكثر نفوذاً وثراءً في المملكة. ولكن لأنها عرفت أن حلمها كان بلا جدوى، لم تستطع حتى أن تقول له كلمة واحدة. لكن ذات يوم جاء خبر خطوبته. بعد فترة من بدء هيريتا في التعافي من جروح قلبها المكسو...