77

91 9 0
                                    

قال جوناثان الذي كان ينظر إلى سيده بهدوء:

"يا صاحب الجلالة، الجثة التي وجدناها في الغابة ذلك اليوم كان لها شعر بني أيضًا."

"نعم، لكن الأميرة سابرييل كان شعرها بنيًا أيضًا."

والشيء نفسه ينطبق على هيريتا ماكنزي، التي تم العثور عليها في ذلك المكان في ذلك اليوم.

غادرت امرأتان، وتم العثور على امرأتين أخريين. لكن إحداهما كانت شخصًا لم يكن من المفترض أن يكون هناك في المقام الأول. وهذا يعني أن المرأة التي كان من المفترض أن تكون هناك اختفت في منتصف الطريق.

ربما تغيروا في منتصف الطريق، أو ربما لم يكونوا موجودين على الإطلاق.

"السيد جوناثان."

"نعم سموكم."

"هل من الممكن أن يكون الوقت الذي عُرف فيه اختفاء هيريتا ماكنزي من فيليوش يتزامن مع الوقت الذي ظهرت فيه الأميرة سابرييل وتم التعرف عليها على أنها ابنة الملك؟"

مع سؤال برنارد الهادف، تصلب تعبير وجه جوناثان. لم يستطع الإجابة على الفور، ونظر فقط إلى وجه سيده. لم يكن يعرف ما الذي كان برنارد يشك فيه في تلك اللحظة. ولأن جوناثان كان يبحث في هذا الأمر أيضًا، فقد خطرت في ذهنه نفس السؤال.

لكن هذا لا يمكن أن يكون صحيحًا. لم يكن ينبغي أن يكون صحيحًا. بغض النظر عن مدى غباء ملك بريمديل، فلن يجرؤ على خداع العائلة المالكة في فيليسيا.

"سيد جوناثان، ما هو الجواب؟"

وبما أنه لم يكن هناك رد لفترة طويلة، فقد حث برنارد. لعق جوناثان شفتيه الجافتين وأجاب على مضض.

"……إنه يتزامن."

"إنه يتزامن."

حتى بعد سماع إجابة جوناثان، لم يُظهِر برنارد أدنى اندهاش. بل على العكس، كان يبدو هادئًا للغاية، كما لو كان قد توقع الإجابة بالفعل. أسند ظهره إلى كرسيه، وضم يديه.

"الأمور سوف تكون أكثر إثارة للاهتمام مما كنت أعتقد."

تحدث بهدوء، لكن عينا برنارد كانتا متوهجتين. لم يكن جوناثان على دراية بالطاقة المنبعثة من برنارد. انحنى جوناثان برأسه تجاهه.

"إذا منحت سموكم الإذن، فسوف أقوم بالتحقيق في هذا الأمر بمزيد من التفصيل وأقدم تقريراً."

"نعم، ركز بشكل خاص على ماضي الأميرة سابرييل."

سأفعل كما أمرت.

بعد أن ألقى التحية على برنارد، غادر جوناثان الدراسة.

* * *

كانت هيريتا تقف بمفردها في الحقل الواسع. كان يومًا مشمسًا حيث كانت الشمس مشرقة بشكل ساطع. كانت الرياح التي تلامس بشرتها باردة وناعمة.

الفجوة بيني وبينكحيث تعيش القصص. اكتشف الآن