38

130 13 0
                                    

تبادلت هيريتا وإدوين نظرات ذات مغزى. كان بإمكانهما تخمين نوع "الضجة الصغيرة" التي كان الرجل يتحدث عنها.

"هذا... هل الإضطراب في قاعة الرقص خطير جدًا؟"

سألت هيريتا بهدوء، فهز الرجل رأسه.

"لا، يبدو أن أحد النبلاء هناك كان متحمسًا للغاية، لذا كنا قلقين من أن الشرر قد يتطاير إذا ظلوا في نفس المكان لفترة أطول. إذن، سأغادر."

عندما انتهى الرجل من الكلام، انحنى لهم مرة أخرى وغادر المكان. سمعوا خطواته تبتعد.

"إنه نبيل."

تذكرت هيريتا الرجل المثير للاشمئزاز الذي التقت به في قاعة الرقص. وعلى عكس سلوكه المتدني الجودة، بدا مكانته في حد ذاتها عالية جدًا. علاوة على ذلك، بدا تقديره لذاته مرتفعًا للغاية لدرجة أنه بدا بلا حدود. هل سيتخلى حقًا عن إدوين وهي، اللذان أهاناه أمام الكثير من الناس؟

فكرت هيريتا في الأمر ونظرت حولها بسرعة. كان الأمر وكأن الجنود سيظهرون ويعتقلونهما في أي لحظة.

"إدوين، من الأفضل أن نرحل قبل فوات الأوان."

بدت هيريتا قلقة وهمست سراً. لقد تم محو ذكرى ما حدث للتو بينهما منذ فترة طويلة في مواجهة القلق.

إدوين، الذي ظل صامتًا ولم ينطق بكلمة، أطلق تنهيدة صغيرة بينما بدا عليه عدم الرضا إلى حد ما. لكنه سرعان ما أومأ برأسه ووافق على إرادتها.

* * *

لم تتمكن هيريتا من التنفس الصعداء إلا بعد أن هربت عربتهم من أبواب فيلا ريتشكونيل. كانت ليلة مليئة بالحديث والمتاعب. ومع ذلك، لم يتم الكشف عن هوية إدوين أبدًا، ويبدو أن الغرض الأول من جعله يزور الفيلا قد تحقق إلى حد ما.

كانت الفيلا الواقعة في شارع ريتشكونيل، والتي كانت تتقلص تدريجيًا مع ابتعادهم، تتألق بشكل ساطع حتى في منتصف الليل. وفجأة، تذكرت هيريتا مرة أخرى الرجل الغبي الذي التقت به في قاعة الرقص والذي يُدعى شون. ثم شعرت بالدنس لدرجة أنها عبوست.

'لا بأس، ليس من المفترض أن نرى بعضنا البعض مرة أخرى على أي حال.'

هزت هيريتا رأسها بخفة، محاولة التخلص من الذكريات غير السارة عنه.

ولكن بعد مرور أسبوعين، أدركت أن أفكارها كانت خاطئة تماما.

* * *

كانت عائلة جينر عائلة مقاطعة لها تاريخ يمتد لمائة وخمسين عامًا. في بريمديل، بعد أربعمائة عام من تأسيس البلاد، لم يكن تاريخ المائة والخمسين عامًا طويلًا جدًا ولا قصيرًا جدًا، بل كان وقتًا غامضًا للغاية.

كان لقب الكونت هو نفسه أيضًا. كان لقب الكونت، الذي كان يُعتبر ثالث أعلى لقب في مجتمع من الطبقات الأرستقراطية المقسمة إلى ستة أقسام رئيسية باستثناء لقب الفروسية، لا يُنظر إليه على أنه مرتفع جدًا ولا منخفض جدًا بينهم.

الفجوة بيني وبينكحيث تعيش القصص. اكتشف الآن