122

75 10 1
                                    

"لكنك تركتِ كل ذلك خلفكِ وذهبت إلى أروفيلد بمفردك."

"……."

"بصراحة، أنا مندهش ومذهول حقًا من اختيارك."

انعكس وجه هيريتا في عيني جوناثان الرماديتين. كانت امرأة شابة، لم تتجاوز العشرين من عمرها بعد. لم يكن ليهتم بها كثيرًا لو مر بها في الشارع. كانت عادية إلى حد ما.

ومع ذلك، تغير شيء ما بداخله. حتى لو لم يكن محاطًا بضوء متلألئ، كان هناك شعور لا يمكن كبته بسهولة. الاحترام؟ الرهبة؟ لم يكن يعرف حتى ما هو. ومع ذلك، كان من الواضح أنه كان نوعًا من الإعجاب.

"آنسة هيريتا، سأساعدك."

قال جوناثان بجدية.

"إذا كنت تريدين العبور إلى بريمديل، فسوف أساعدك في ذلك، وإذا كنت تريدين العثور على شيء ما، فسوف أساعدك في العثور عليه حتى لو اضطررت إلى إعطائك ألف قطعة ذهبية."

"السيد جوناثان……."

"أرجوك أخبرني كيف يمكنني مساعدتك؟"

في الماضي، كان يساعدها لأنه كان ينفذ أوامر سيده برنارد، لكن الأمر اختلف الآن. لقد أراد بصدق مساعدتها. ورغم أنه قد لا يكون معها حتى نهاية رحلتها، إلا أنه أراد أن يكون حجر الأساس حتى تتمكن من اتخاذ خطواتها الأولى بأمان.

"إذا كان الأمر يتعلق بالمساعدة، فقد تلقيت بالفعل أكثر مما أستحقه."

هيريتا، التي كانت غارقة في تفكير عميق لبرهة من الزمن، فتحت فمها.

"بالإضافة إلى ذلك، الحقيقة هي."

تنهدت هيريتا وحاولت التحدث، لكن جوناثان رفع إحدى يديه ليمنعها. أدار رأسه إلى الجانب ووضع أذنه باتجاه الخارج. عينان حذرتان وشفتان مفتوحتان قليلاً.

تساءلت هيريتا عما يحدث، وفي الوقت نفسه، كان تعبير وجهها، الذي كان يستمع إلى ذلك، مشوهًا. هوووم. صوت منخفض وثقيل مثل بوق القارب. كان الصوت قادمًا من النافذة المغلقة بإحكام.

"مستحيل."

قفز جوناثان، ثم سار بلا تردد نحو النافذة وفتحها على مصراعيها، ثم سمع صوتًا هادرًا كأنه قادم من الهاوية، ثم ارتفع الصوت أكثر فأكثر.

"……."

نظرت هيريتا، التي كانت تتبع جوناثان، من فوق كتفه ومن النافذة. انتشرت المفاجأة على وجهها وهي تتبع المكان الذي كان يحدق فيه.

كانت مجموعة من عشرات الفرسان يركضون نحو القلعة. وبينهم كان بإمكانها أن ترى علمًا ذهبيًا يرفرف في الريح. كان العلم يحمل شعار النبالة للعائلة المالكة في فيليسيا.

لقد جاء زائر خاص إلى قلعة أروفيلد.

* * *

سارع هيريتا وجوناثان إلى النزول إلى الطابق السفلي. وعندما خرجا من الباب المفتوح على مصراعيه، رأيا أن العديد من الناس كانوا ينتظرون بالفعل لاستقبال الضيف الذي وصل حديثًا. ومن بينهم، كان مالك القلعة، سيد أروفيلد، وعائلته أيضًا.

الفجوة بيني وبينكحيث تعيش القصص. اكتشف الآن