108

87 5 0
                                    

- "أنا، برنارد سينشيلا شين باسكورت ، الأمير الثاني لفيليسيا، سأساعدك، هيريتا ماكنزي من بريمديل."

لم يكن هناك أحد في العالم ليساعدها، ومع ذلك كان هناك رجل مد يده إليها دون تردد، وكان محبطًا للغاية.

برنارد سينشيلا شين باسكورت

شخص ما كان سيتزوج هيريتا ويصبح زوجها لو لم تتطور الأمور إلى نصف الطريق.

ونتيجة لذلك، أصبحت حياتها أكثر بؤسًا، ولكن بفضل ذلك، تمكنت من النهوض مرة أخرى من محنتها. كان هو من يقدم لها الحلول ويحل المشاكل في الوقت نفسه. وعندما أفكر في الأمر الآن، أجد الأمر مثيرًا للسخرية.

- "لا داعي للقلق بشأن ذلك. ليس عشر سنوات فقط، بل عشرين عامًا، لن أنسى اسمك، هيريتا."

على الرغم من إخطاره بالانفصال المفاجئ، كان برنارد واثقًا من أنه لن ينساها لفترة طويلة جدًا. وفوق كل شيء، كان برنارد أنبل من أي شخص آخر بينما كانت هيريتا مجرد ابنة لأحد النبلاء الراحلين.

كان برنارد دائمًا على هذا النحو. كان يمد يده إلى هيريتا، التي لم تكن ذات فائدة بالنسبة له، ويساعدها. كان فظًا ويمارس أحيانًا المقالب العملية، ولكن عندما أتأمل الماضي، أجد أنه كان دائمًا موجودًا لمساعدتها.

النوع من الأشخاص الذين أخذت منه الكثير لدرجة أنها لم تجرؤ أبدًا على إعادته.

"أنا آسفة، لوكاس."

وبعد فترة وجيزة، قامت هيريتا بمداعبة رأس لوكاس واعتذرت له.

"لكن يجب أن أذهب. لقد قطعت وعدًا بالفعل."

إذا لم يعد جوناثان خلال ثلاثة أيام، فسوف تذهب هيريتا إلى أروفيلد وتخبر بالوضع.

حتى لو كان طريقًا للانتحار مع فرصة ضئيلة للنجاح.

"لذا، حتى أعود، يجب أن تلتزم الصمت هنا وتستمع إلى الكبار. هل فهمت؟"

لن تعرف ذلك إلا إذا حاولته.

* * *

بعد الخروج من الكهف، سارت هيريتا بلهفة في الاتجاه الذي أعطاها إياه القرويون. لكن الغابة كانت أكبر بكثير مما توقعت، لذا كان الخروج منها معقدًا للغاية أيضًا.

بدا الأمر وكأنها سارت لمدة ثلاث أو أربع ساعات، لكنها لم تتمكن من رؤية نهاية الغابة. كما بدا المشهد من حولها مشابهًا، لذا لم تتمكن حتى من معرفة ما إذا كانت تتحرك للأمام أم أنها تدور في دوائر.

مع مرور الوقت، ازداد قلق هيريتا. بالطبع، اعتقدت أن الرحلة لن تكون سهلة، لكنها لم تكن تعلم أنها ستواجه كل هذا القدر من النضال لمجرد الخروج من الغابة.

نظرت هيريتا حولها بينما كانت تمسح العرق من جبينها.

كانت الغابة كثيفة للغاية وبها فجوات صغيرة بين الأشجار. وإذا كانت من سكان القرية أو شخصًا غير معتاد على جغرافية الغابة، فمن المرجح أنها ستتوغل في أعماق الغابة لفترة طويلة.

الفجوة بيني وبينكحيث تعيش القصص. اكتشف الآن