"تنافسوا في أزواج. اخرج فريقًا واحدًا في كل مرة من اليمين."
أصدر قائد الفرسان الجديد على الفور أوامره للفرسان المجتمعين في ساحة التدريب بالتنافس ضد بعضهم البعض. أبدت وجوه الفرسان استياءها من الأمر. كانوا لا يزالون متعبين من التدريب في الصباح الباكر، فما نوع الصاعقة التي حدثت فجأة؟
تنهد الفرسان بعمق وقرروا ترتيب المبارزة. أظهروا علامات عدم رغبتهم في القيام بذلك، لكنهم لم يتمكنوا من القول صراحةً إنهم لا يريدون ذلك. لم يعجبهم الأمر، لكن في المقام الأول، كانت أوامر قائد الفرسان. لم يكن أمام أولئك الذين كانوا في مرتبة أدنى خيار سوى اتباع أوامره بصمت.
واحد واثنان. بدأ الفرسان الثنائيون في المبارزة. تردد صدى صوت اصطدام السيوف تحت السماء الزرقاء. وكان قائد الفرسان يراقب عن كثب وذراعاه متقاطعتان.
"التالي."
"التالي."
كان الانتقال من فريق إلى آخر قصيرًا جدًا. حتى لو كان قتالًا، لم يستغرق سوى خمس دقائق. كان القائد ينظر إلى الفرسان بعين الصقر، وعندما حكم بأنه رأى ما يكفي من المباراة، أوقف المباراة دون تردد ومررها إلى الفريق التالي.
كان الأمر أشبه بخدش سطح البطيخ. ولكن بفضل ذلك، كان قادرًا على مراقبة كل تدريبات ما يقرب من خمسين فارسًا في وقت قصير جدًا.
"لا بد أن الجميع سمعوا أن أداء الجنود المرسلين إلى بريمديل ليس جيدًا."
بعد انتهاء فترة التدريب، جمع قائد الفرسان الجديد الفرسان معًا. ثم تحدث إلى الفرسان، الذين تساءلوا عن سبب استغراقه كل هذا الوقت.
"في اليومين القادمين سأتوجه إلى بريمديل مع التعزيزات."
"!"
"الفرسان الذين سيذهبون معي إلى بريمديل هذه المرة هم ليونيلي باهات وثيودور أرمسترونج. هذان الاثنان."
أثار إعلانه المفاجئ للحرب غضب الفرسان مرة أخرى.
بمجرد توليه منصبه خرج. لا. بدلاً من ذلك، هل يجوز اختيار الفرسان عشوائيًا للذهاب إلى الحرب دون استشارة الرئيس؟
"عفوا يا سيدي، اسحب هذا الأمر."
ولم يعد أحد الفرسان قادرا على التحمل، فاتخذ خطوة إلى الأمام وقال:
"يبدو أنك لا تعرف الكثير حتى الآن لأنك توليت منصبك دون اتباع الإجراءات الصحيحة. لكن من سلطة الرؤساء اختيار الفرسان الذين سيتم تعيينهم. هذا ليس شيئًا يمكن للسير أن يقرره بمفرده."
"هل أنت المتفوق؟"
سأل قائد الفرسان.
"أنا من يتوجه إلى ساحة المعركة، وليس هم. الوقوف على خط المواجهة ومحاربة العدو هو أيضًا مهمتي، وليس مهمتهم. لذا، ألا ينبغي أن يكون من حقي اختيار الأشخاص الذين يذهبون إلى هناك معي، وليس من حقهم؟"
أنت تقرأ
الفجوة بيني وبينك
Romanceهيريتا، الابنة الكبرى للفيكونت، معجبة بإدوين، وريث العائلة الأكثر نفوذاً وثراءً في المملكة. ولكن لأنها عرفت أن حلمها كان بلا جدوى، لم تستطع حتى أن تقول له كلمة واحدة. لكن ذات يوم جاء خبر خطوبته. بعد فترة من بدء هيريتا في التعافي من جروح قلبها المكسو...