أظلمت عينا هيريتا. كانت هناك لحظات كانت تشعر فيها بفرح لا حدود له وتشع بالبهجة. في ذلك الوقت، لم تكن تعلم مدى قيمة تلك اللحظات فتركتها تفلت من بين يديها.
لقد كان الأمر جيدًا حتى ولو لمرة واحدة. لو استطاعت العودة إلى تلك الأيام والتواجد مع أولئك الذين جعلوا تلك اللحظات تتألق. كانت لتبذل قصارى جهدها لو استطاعت.
لكن هيريتا كانت تدرك ذلك جيدًا. حتى لو ندمت الآن، فقد فات الأوان. حتى لو كانت تأمل وتأملت، فلن تتمكن أبدًا من العودة إلى تلك الأيام.
رأت هيريتا الفارسة، وشعرت بغرابة. ورغم أنها والفارسة لا يشبهان بعضهما البعض في أي جزء، إلا أن هيريتا شعرت بشعور غريب بالقرابة في هذه اللحظة. تجاه الفارس الذي سيضحي بحياته دون تردد من أجل حماية أشيائها الثمينة.
"هل يمكنك أن تعدني بأنك لن تمسيني؟"
"ماذا تقصد؟"
ضيّقت الفارس عينيها عند سؤال هيريتا المفاجئ. ربما كانت هيريتا تخطط لخدعة ما، اتجهت عيناه المتشككتان إليها.
لكن هيريتا لم تستسلم، ولم تشعر حتى بالخوف، بل كانت تأمل فقط ألا تندم على أفعالها لاحقًا.
وبظهرها ورأسها مستقيمين، اقتربت من الفارس الجريح.
"السهم عالق في ساقك."
ثم أشارت بصمت إلى السهم الذي استقر في ساق الفارس.
"سأتخلص من هذا السهم، لذا لا تفكري حتى في إيذائي."
* * *
كان سحب ديسترود (خطاف الشيطان) أكثر تعقيدًا مما كانت تعتقد. كانت الأطراف، مثل الخطافات المنحنية في الاتجاه المعاكس، عالقة في عضلات الفارسة ولم تتمكن من إزالتها بسهولة. ومع ذلك، إذا سحبتها بتهور، فسوف تدمر جميع عضلات الساق.
لقد صممت فيليسيا شيئًا فظيعًا حقًا، وكانت هيريتا تكرهه بصمت.
"سوف يؤلم قليلا."
لقد أطلقت تحذيرًا لم يكن تحذيرًا في الواقع، وبدأت في تفكيك ديسترود بجدية. لقد كان من حسن الحظ أن برنارد قد علمها، التي أبدت اهتمامًا بدسترود، كيفية التخلص منه كنوع من التسلية. وإلا، لكانت في حيرة من أين تبدأ بهذا السلاح الوحشي.
"يمكنك الصراخ إذا كان الأمر مؤلمًا. لا يوجد أحد هنا يمكنه التقليل من شأنك لقيامك بذلك."
كلما لمست يدها ذلك، ارتجفت الفارسة وبدأت تتصبب عرقًا باردًا. حاولت هيريتا التحدث بصراحة قدر الإمكان دون أي انفعال، لكنها لم تستطع إلا أن تلاحظ التعاطف في صوتها. لكن على الرغم من ذلك، ابتلعت الفارس صراخها بعناد.
"هل يجب علينا أن نأخذ استراحة قصيرة؟"
"…… لا. تابعي……."
تنهدت الفارس وحثتها. الشخص الذي كان وجهه أبيض مثل قطعة من الورق. الآن عندما رأته، أغمي على الفارس واستيقظت لكنها لم تقل شيئًا عن الألم بفمها.
أنت تقرأ
الفجوة بيني وبينك
Romanceهيريتا، الابنة الكبرى للفيكونت، معجبة بإدوين، وريث العائلة الأكثر نفوذاً وثراءً في المملكة. ولكن لأنها عرفت أن حلمها كان بلا جدوى، لم تستطع حتى أن تقول له كلمة واحدة. لكن ذات يوم جاء خبر خطوبته. بعد فترة من بدء هيريتا في التعافي من جروح قلبها المكسو...