كانت المواجهة بين الرجلين أكثر سخونة وعنفًا مما كان متوقعًا في البداية. كان كل اصطدام بسيفيهما في الهواء يتسبب في شرارات، وكان صوت حاد من الحديد يتردد في الهواء الجاف.
تباطأت تصرفات جنود كوستان وفيليسيان الذين كانوا يقاتلون بجنون حولهم تدريجيًا. كانت الطاقة القاتلة منتشرة لدرجة أنه كان من الصعب على جندي عادي، وليس فارسًا، التعامل معها.
توجهت عيون الجنود بشكل طبيعي نحو صوت المعدن الذي يضرب. وأدركوا أن المواجهة التي كانت تدور لم تكن سوى بين قادتهم، حتى أن بعضهم تركوا أيديهم وراقبوا الاثنين.
عندما يضرب أحدهما الآخر بالسيف، فإن الآخر يصده بشكل كافٍ. وكان الأمر نفسه صحيحًا عندما تم عكس اتجاه الهجوم. وكما توقعوا، ثَنوا زاوية سيفهم وصدوا هجوم الخصم بسهولة.
كما لو أن حركات السيف كانت مخططة مسبقًا، كانت حركات الاثنين واضحة ودقيقة. بالإضافة إلى ذلك، كانت سريعة جدًا لدرجة أنه كان من الصعب متابعتها.
تصادم الرجلان بسيفيهما عشرات المرات. للوهلة الأولى، كان التوتر شديدًا لدرجة أنه لا يمكن القول إن أحد الجانبين كان المسيطر.
من حيث المهارات وحدها، الأمر ليس بهذا السوء. أكثر من أي شخص آخر، كان الجنود الفيليسيانيون هم الأكثر دهشة من هذه الحقيقة.
كان برنارد معروفًا بأنه رجل زير نساء وناكر للجميل. وبعد مراسم بلوغه سن الرشد، أصبح هو مصدر المشاكل للعائلة المالكة، ولم يتمكن من تحقيق أي شيء يستحق الذكر. وكان من المفاجئ بالنسبة لهم أن يتمكن من محاربة الفارس الأسود سيئ السمعة على قدم المساواة.
"هل كان ماهرًا إلى هذه الدرجة؟"
فتحت أفواه الجنود الفليسيين بشكل طبيعي عند هذا المنظر غير المفهوم على الإطلاق.
"هل كان يخفي أسنانه الحادة كل هذا الوقت؟"
كان برنارد الابن الشرعي الوحيد للعائلة المالكة. وبغض النظر عن مدى عدم كمال شخصيته، لو كان معروفًا بامتلاكه هذا المستوى من المهارة، لكان قد حظي بتقدير كبير من جانب الملك ووزرائه.
في الواقع، لم يكن لدى الجنود الذين شاهدوا مدى سهولة سقوط ولي العهد السابق، سيورن، على أيدي العدو أثناء معركة بوترون، توقعات كبيرة بشأن برنارد أيضًا. لكن تبين أن هذه فكرة خاطئة تمامًا.
على الرغم من أن برنارد وسيورن كانا شقيقين بالدم، إلا أنهما لم يشبها بعضهما البعض على الإطلاق. إذا كان سيورن مثل نسيم الربيع اللطيف الذي يحتضن كل شيء، فإن برنارد كان مثل موجة خشنة تسحق صخرة صلبة.
والآن، الزعيم الذي يحتاجونه هو برنارد، وليس سيورن.
شيئا فشيئا، بدأ الأمل يسكن في عيون الجنود الفليسيين الذين كانوا مملوءين باليأس.
أنت تقرأ
الفجوة بيني وبينك
Romanceهيريتا، الابنة الكبرى للفيكونت، معجبة بإدوين، وريث العائلة الأكثر نفوذاً وثراءً في المملكة. ولكن لأنها عرفت أن حلمها كان بلا جدوى، لم تستطع حتى أن تقول له كلمة واحدة. لكن ذات يوم جاء خبر خطوبته. بعد فترة من بدء هيريتا في التعافي من جروح قلبها المكسو...