مرحبا بكم مجددا في كتابي الجديد 😊💙
هذه المرة لن أكتب مجرد قصة بل رواية و سوف تكون طويلة جدا إن شاء الله.
في البداية فالتصنيف العمري للرواية يفضل لمن فوق 16 سنة ✋✋
حسنا إذن لن أطيل عليكم و انشاءالله تستمعو بالرواية ❤❤
***
" في عام 2009 "
داخل مدينة ما في احد الدول داخل أحد القارات ، كانت مدينة خضراء اللون مليئة بشتى انواع الاعشاب و الاشجار ، كانت مثل الجنة بالنسبة للسياح الذين يذهبون اليها و يمرون بها ، كانت أرض عظيمة و جميلة حقا.
في أحد التلال الخضراء كان هناك صبيان يلعبان بسعادة ، فتى صغير لا يتجاوز عمره ال" 9 " سنوات و معه فتاة جميلة بعمر ال" 7 " ، كان هذان الطفلان اللطيفان لا يفترقان على الإطلاق.
و طوال الوقت يلعبان معا و مستمتعان بحياتهما الجميلة دون الإكتراث لما يحدث من حولهما.
كان الفتى يجري بسعادة و برائة بينما الفتاة تجري ورائه محاولة الإمساك به ، قائلة بكل لطف " سوف أمسك بك "
رد عليها الصبي و هو يضحك بسعادة بينما عينيه مغمضة " لا يمكنك ذلك ، سوف اظل أهرب منك طوال الوقت ولن تمسكيني "
ظل الطفلان يجريان بسعادة غامرة حول تلك التلة الصغيرة الخضراء ، ذلك الفتى المغمض العينين لم يلاحظ الصخرة الصغيرة و هو يجري باتجاهها ، ثم فجاة تعثر الفتى بها و سقط على وجهه.
صدمت الفتاة قليلا لرؤيته يسقط فجاة و هو متعثرا ، ثم ضحكت ببرائة و هي تقترب منه ببطئ ، جلست القرفصاء بجانبه ثم قالت و هي تضع يدها على كتفه " لقد أمسكتك ، فيكتور "
تذمر الفتى بانزعاج و قد كان وجهه مصبوغ باللون الاحمر إثر الوقوع على وجهه " هيي هذا ليس عادلا ، ميرا !! "
نظر الطفلان لبعضهما ، توهج وجهيهما باللون الأحمر مظهرا كمية كبيرة من اللطف ، فتحا عينيهما بدهشة طفيفة ثم ابتسما و ضحكا مجددا.
.
.
." عام 2014 "
داخل أحد البيوت ، ذلك البيت بدى صغيرا جدا و مهترئ بشدة يدل فقط على ان قاطنه شخص فقير ولا يملك حتى ما يكفيه من الطعام لليوم التالي ! بدى و كأن صاحبه يبذل كل ما لديه لإقتناء لقمة العيش اليومية ، فقط ما مدى التعب الذي يتكبده ؟؟
أنت تقرأ
عرش الملك - قيد التعديل -
Teen Fictionمات شابان في حادث مأساوي !! و لكن تم استدعائهما الى عالم جديد عالم حيث لا شيء يهم إلا القوة إنها مغامرة هذه الإثنان في العالم الجديد من أجل ان يثبتا أنفسهما و يتخلصان من عجزهما السابق !! * أمنع نقل القصة بدون ذكر المصدر *