( 70 ) قتال من طرف واحد !!

220 15 0
                                    

ترك فيكتور الطفلين ، و بدأ الستة يتراجعون للوراء برعب ، فيكتور وضع نفسه أمام شين و لين لحمايتهما ، الأسد الملكي لا يزال لم يتحرك حتى الان.

لكن فقط بسبب هالته فإن هؤلاء الستة يشعرون به و كأنه جدار هائل لا يمكن إختراقه !! كان أمرا صعبا للغاية.

أغمض فيكتور عينيه ثم بدأ يصرخ داخله " شارلوت ، نحتاج مساعدتك ، من فضلك إمنحيني بعض السيطرة "

لكنها لم ترد عليه ، بل لم تعطه بالا أبدا !!

ذهب وعييه حتى وصل الى تلك البوابة ، و ظل يطرقها صارخا " شارلوت !! اللعنة لماذا تفعلين هذا بي الان ؟؟ "

عاد فيكتور لوعييه و لعن داخليا ، التفت للوراء و رآى اصدقائه و قال " اعتقد انه علينا ان نجرب حظنا و نقاتله "

ارتفعت هالة فيكتور فورا و اصبحت مشابهة للمحترف الفضي ، ميرا استعملت نيران العنقاء النارية الحقيقية فورا.

بينما أحاطت هالة خضراء كالصواعق بجسد جين ، من ناحية أخرى حرك نيكولاس يديه الإثنان و بدأت تظهر عشرات القبضات الخشبية.

تشكيلة قوية كهذه كانت حقا مدمرة للعدو.

انطلقت هجماتهم في آن واحد و بتآزر جميل بينهم !! لم يكن مثاليا لكنه كان ممتازا حقا.

حدث انفجار طاقة كبيرة و ظهرت سحب من الغبار تغطي المساحة بأكملها ، كل الاشجار و النباتات انفجرت تماما و أصبحت ساحة جرداء !!

في وسط ذلك الغبار ظهر ذلك الأسد الملكي ، كان يتثائب و كأنه لم يتلقي سوى لدغة صغيرة من بعوضة تافهة ، كان امر لا يستحق ان يتحرك لأجله حتى !!

نظر اليه الرفاق بصدمة ، قالت ميرا و عرق بارد ينزل من جبهتها " ل .. لم يتأثر مطلقا !! "

صك فيكتور اسنانه بغضب و قال " انه يهزأ بنا !! " قبل ات يتحرك فيكتور شعر بأصوات ضحكات شارلوت ، كانت في انتظار ان يستخدم قوته الى أعلى حدودها حتى تخرج و تسيطر عليه.

اغمض فيكتور عينيه و أمسك بقلبه ، كان يستطيع الشعور بأنامل شارلوت وهي تداعبه ، منتظرة ان يفقد تركيزه فقط.

اغلق أحد عينيه و قال وهو يتراجع " ي .. يا رفاق ، ا ... اعتقد ان علي الاعتماد عليكم ، لا استطيع استخدام الانهيار لمدة "

وقف بالقرب من شين و لين ، و نظر الى حالتهما ، كانا مرتعبان حقا الان.

عرش الملك - قيد التعديل -حيث تعيش القصص. اكتشف الآن