189 ( الترشيح للخلود )

205 11 0
                                    

" ماذا ينوي فيكتور فعله الأن ؟؟ "

كان شابين يتمشيان الأن بينما يتحدثان ، هذان الإثنين هما شين و جين ، عندما استيقظو من النوم قبل قليل دعاهم فيكتور الى ينبوع المياه المتواجد في حديقة القصر الخلفية من أجل الإستحمام.

" لا أذكر انه طلب ان نستحم معا من قبل " تحدث جين بسخرية ، و لكن حين وجه نظره الى شين رآه و وجهه محمر بشدة.

" هوي ما بك شين ؟؟ "

استعاد شين وعييه فجاة ثم قال بتوتر بسرعة : " آه ، لا شيء ، تذكرت بضعة أمور قديمة فقط "

طرأ على شين فجاة تلك الأوقات حين كان يستحم برفقة ميرا و لين ، لم يفكر في الأمر من قبل حتى الأن ، و لكن الأن حين أصبح بالغا أصبخ بمقدوره فهم مدى جمال ميرا ، و ليس فقط من ناحية وجهها ، حتى جسدها الذي كان يراه و هو طفل لعشرات المرات !

تعجب جين من تصرفات شين الغريبة و لكنه تفادى هذا الأمر و أكمل المسير قبل ان يسبقه شين ، و لكن هل يمكنه ان يسبقه حقا ؟؟

وصل الشابين الى الينبوع بعد ان نزعا ثيابهما و ارتديا منشفة بيضاء تغطي المنطقة تحت الخصر و تصل حتى نصف فخدهما.

" أوي فيكتور أنت هنا ؟؟ "

نطق جين بهدوء و اتجه نحو الينبوع ، حين وضع أول قدمه داخل المياه شعر بشيء غريب على الجانب ، حول نظرته ببطئ بينما من ورائه كان شين يقف مذهولا لفترة من الزمن و لم يتحرك بعد.

نزف انف جين بقوة لدرجة انه سقط على ظهره من شدة الإثارة و هو يصرخ : " ماللعنة ؟؟!! "

داخل الينبوع كانت لين و هيلين و معهما شيرا و الأميرة و هن يستحممن في الوقت الحالي.

مثل هذا المنظر المثير يمكن ان يكون قاتلا حتى ، يبدو الأمر و كأنها حديقة مليئة بالزهور الجميلة الناضجة و الغير ناضجة !

" كيااااه ! "

صرخت لين بخوف و غطت صدرها على الفور بينما تجمعت الدموع في عينيها ، هيلين لم تكن مهتمة كثيرا في هذا الأمر ، اما شيرا فقد كانت تلف منشفة حول جسدها و لم تنزعها على الإطلاق ، و الأميرة الصغيرة كان شعرها فقط كافٍ ليغطي جسدها الصغير ، تراجع جين بخوف للوراء و هو يقول : " انتظرن قليلا ، انه ليس كما تعتقدن "

أغمضت لين عينيها بغضب و وجهها محمر بقوة و هي تقول : " م ... م ... منحرف ! "

عرش الملك - قيد التعديل -حيث تعيش القصص. اكتشف الآن