( 32 ) مهمة جديدة -تم التعديل-

302 20 0
                                    

بالعودة لمنزل هيلين.

خرجت ميرا توا من الاستحمام ، كانت تلف المنشفة البيضاء حول جسدها بينما تجفف شعرها وعينيها مغمضة ببرود يسيل اللعاب.

أخذت عدة خطوات خارج الحمام ثم سمعت صوت هيلين و هي تقول بلطف : " صباح الخير ميرا "

حدقت ميرا في هيلين للحظات و ردت عليها بهدوء : " صباح الخير "

ابتسمت هيلين بهدوء ثم قالت : " حضرت الفطور ، لنذهب للأكل "

" حسنا سأذهب لأرتدي ملابسي إذن "

و قالت ميرا هذا قبل التوجه نحو الغرفة التي أعطيت لها من قبل هيلين سابقا وحيث تضع هي اغراضها.

***

خرجت الفتاتان بعد تناول وجبة الإفطار و اتجهتا نحو بيت القزم المتغطرس ، لم تكن ميرا حمقاء مثل فيكتور الذي خرج مسرعا من شدة حماسه وانتظرت هيلين حتى تقوم بإرشادها بطبيعة الحال.

بعد الوصول الى بيت المتغطرس طرقت هيلين على باب بيته وانتظرت الفتاتين حتى يأتي.

بعد لحظات ظهر لهم المتغطرس وراء الباب التي فتحت بكل أريحية وهو يحدق بهما بملل.

" أتيتي إذن "

" أجل ، هل يمكننا البدء في التدريب إذن ؟؟ " ردت ميرا ببرود على المتغطرس ، منذ البداية و تصرفاته الاستبدادية كانت تزعجها كثيرا.

" إلحقي بي "

قال القزم المتغطرس هذا بهدوء وخرج بعد إحضار أدوات التدريب وتوجه الى مكان آخر وميرا وهيلين تلحقانه.

في طرف القرية ، كان هناك ساحة واسعة كبيرة تبدو مخصصة للتدريب.

وقفت هيلين جانبا وراقبت بتركيز ، بينما القزم المتغطرس وميرا يقفان مقابلين لبعضهما.

" اولا سوف أقيس مهاراتك ، هاجميني بنية القتل ولا تكبحي نفسك "

أخرج المتغطرس سيفه ووجهه نحو ميرا ببرود.

أغلقت ميرا قبضتها بينما اشتعلت النيران وبدأت تتراقص حول جسدها بشكل جميل ولطيف.

كان الأمر جميلا ومبهرا مهما كانت عدد المرات التي يراها فيها أحدهم.

عرش الملك - قيد التعديل -حيث تعيش القصص. اكتشف الآن