( 66 ) المستوى الثاني ، الصقيع المتجمد

224 11 0
                                    

عميقا داخل جسد فيكتور ، في مكان ما داخل تلك الغرفة التي توجد فيها شارلوت ، في تلك الغرفة كان هناك فيكتور ، لكن لم يكن بخير مثل المرة السابقة التي التقى بها مع شارلوت.

هذه المرة كان جسده مرتفعا للاعلى ، بينما كانت أطرافه كلها مقيدة ، كانت هناك سلاسل من الفولاذ ، غير معلوم من أين ظهرت ، لكنها الأن تكبل فيكتور و الأخير مختوم هناك ، لم يكن هناك فرصة للخروج من هذا الختم حين يتم تفعيله !!

من اللا مكان ، ظهرت شارلوت و طارت لتقف أمام فيكتور تماما ، نظرت اليه و هي مبتسمة قبل ان تقول ببعض اللهجة الشريرة و القاسية ...

" ما الأمر فيكتور ؟؟ ألم أخبرك من قبل أنني سوف أسيطر على جسدك ؟! ماذا .. الم تأخذ كلامي على محمل الجد ؟؟ "

نظر فيكتور اليها بحدة و قال بغضب " شارلوت كيف يمكنك فعل هذا بي ؟؟ لقد وثقت بك !! "

ضحكت شارلوت بجنون ثم قالت له " لم يجدر بك ان تثق بي إذن !! " اقتربت منه ثم وضعت يدها على ذقنه وهي مبتسمة ، اقتربت منه بينما الأخير ينظر اليها بحدة ، همست له ببطئ " آسفة فيكتور ، لكنني أرغب في أن أكون حرة ايضا "

اندهش فيكتور و قال " تكونين حرة ؟؟ "

ابتعدت شارلوت عنه و قالت دون اظهار ملامحها " ابقى هناك فقط فيكتور ، و لا تحاول الخروج "

قبل ان تغادر ، سمعت فيكتور يقول " اذا كانت الحرية هي ما تريدين ، سوف أمنحك إياها !! "

فتحت شارلوت عينيها على أوسعهما و نظرت اليه ، نظر اليها فيكتور بينما هو مكبل بتلك الأغلال و قال بصراخ " سوف أحررك يوما ما ، ألم تكوني فتاة بشرية عادية صحيح ؟؟ سوف أعرف لماذا أنتي في جسدي يوما ما ، و في ذلك الوقت سوف أحررك "

ظلت شارلوت مندهشة من كلاك فيكتور ، دون أن تشعر ، كانت قد فقدت السيطرة على تلك الأغلال ، فيكتور لاحظ انها ارتخت و بسرعة كبيرة حرر نفسه ، اتجه نحو شارلوت و قال " أعدك ، يوما ما لن تظلي حبيسة هذا السجن البارد !! "

في الخارج ، جسد فيكتور بدأ يضيء أضواء ساطعة و قوية ، بدأت عيون فيكتور تعود الى اللون البني الطبيعي ، حين استعاد فيكتور وعييه شعر بشيء ما ، كانت هناك كتابات تظهر أمام عينيه.

" طاقة لا نهائية - التضخيم - سلب القدرة "

اصبحت هذه القدرات الثلاثة من يستطيع فيكتور التحكم فيها الأن !!

عرش الملك - قيد التعديل -حيث تعيش القصص. اكتشف الآن