( 69 ) المستوى الثالث ، غابة الوحوش

226 18 0
                                    

دخلت المجموعة الى البوابة و و رأو ماذا يوجد هذه المرة ، في تلك الغابة الكثيفة ، كانت هناك مختلف الأنواع من الحيوانات و الأعشاب و الفواكه الطازجة و اللذيذة.

هذه الغابة مثل الجنة لمن يراها ربما !!

" انه مكان جميل جدا "

قالت ميرا بانبهار ، كانت المجموعة تتمشى لتجد مكان للجلوس فيه ، رأى جين شجرة كبيرة جدا و قال " انظرو هناك ، اعتقد أنه مكان جيد "

ذهب جين و لحق به فيكتور الذي يحمل الطفلين ، و ورائه ميرا و نيكولاس و هما يتمشيان.

وضع فيكتور شين و لين و نظر اليهما بقلق ، اتجه الى ميرا و قال " ميرا ، يجب ان تذيبي الجليد من اجسادهم ، لكن بدرجة حرارة منخفضة ، نحن لا نريد ان نحرق الجليد او نكسره "

أومات له ميرا ثم اقتربت من الطفلين و بدات في تنظيم درجة حرارتهما.

بينما ميرا تقوم بتدفئة الطفلين ، كانس نيكولاس ينظر الى ميرا ، تذكر القبلة ثم وضع يده على خذه ، ابتسم بسعادة و أغمض عينيه و كأنه لا يريد نسيان هذه اللحظة ابدا.

في هذه اللحظة شعر بتحديق أحدهم اليه ، التفت بدهشة و رآى فيكتور ينظر اليه ، حين التقت اعين الاثنان رآى نيكولاس ذلك الوهج البارد الظاهر من عيني فيكتور.

( اللعنة ، هل يغار من قبلة فقط ؟؟ )

قال نيكولاس في نفسه وقد توتر ، شعر فيكتور انه اطال التحديق لذلك ابعد وجهه و نظر الى ميرا و بدأ في التحدث اليها.

اقترب جين من نيكولاس و قال وهو يربت على كتفه " نيكولاس المسكين ، انت واقع في الحب مع فتاة اسوء من الشيطان نفسه "

قطب نيكولاس شفتيه و قال " انها ليست شيطانية "

ضحك جين ثم رد عليه " كن تماما مثلي ، انا لا أحب الفتيات ، الفتيات من تحبني " ثم ظهرت نجمة بجانب عينه اليسرى و هو يعطي نيكولاس إبهام كبير.

بعد دقائق بدأت حرارة شين و لين تنخفض ، فتح الاثنان اعينهما بسرعة و بدأا يلهثان.

عانقتهما ميرا قائلة بقلق " الحمدلله على سلامتكما ، كنت خائفة "

عانق الاثنان ميرا وهما مبتسمان.

بالرغم من مدى ضعف هذان الطفلين ، لم يكن أحد من هؤلاء الشباب يلومهم على ضعفهم ، كانو أطفالا في الحادية عشر من العمر فقط مع ماضي سيء للغاية.

عرش الملك - قيد التعديل -حيث تعيش القصص. اكتشف الآن