( 102 ) اللقاء مع الملك !!

192 13 0
                                    

#ملاحظة : مؤخرا كانت الفصول دموية بشكل كبير.. تعذيب و هكذا  ، لكن في هذا الأرك فقط و سوف تنتهي كل هذه المشاهد الدموية و قد وصلنا لذروة هذا الأرك بالفعل.

.
.
.

#فرجة_ممتعة.

.
.
.

" ابي ... لماذا أخي فيكتور يفعل كل هذا الأشياء السيئة ؟!! "

نطقت فتاة صغيرة ذات شعر أحمر اللون مع بعض الحزن و هي تتحدث الى والدها ، لم تكن هذه الصغيرة سوى شيرا.

" انا لا اعلم يا عزيزتي ... " رد عليها كروس بنبرة هادئة ، فكر في نفسه بينما ينظر الى الأفق ( فيكتور ، لقد مرت سنة منذ إختفائك ... فقط مالذي حدث لك خلال هذا الوقت ؟!! )

اقتربت شيرا من كروس و قالت بترجي : " ابي انت قوي جدا أليس كذلك ؟!! لنذهب و نرى ماذا يفعل فيكتور "

رد عليها كروس : " و لكن شيرا ... "

" أرجوك أبي ، ان أخي فيكتور لن يفعل أي شيء بهذا السوء من تلقاء نفسه ... " نظرت شيرا الى والدها بترجي كبير.

تنهد كروس و اغمض عينيه بهدوء قبل الحديث : " حسنا ، لنذهب و نكتشف ما حدث إليه "

ابتسمت شيرا بسعادة كبيرة و قالت بلطف : " لنذهب أبي "

خرجا من المنزل بينما كروس غارق في الفكر ، فقط لماذا فيكتور يستطيع جذب الناس اليه بهذه الطريقة ؟!!

***

في هذا اليوم كانت الأحاديث كبيرة جدا عن قتالي ضد ملك مدينة الشمس المشرقة.

قال احد المتدربين القدماء : " الملك عاش لأكثر من مئة عام بالفعل ، لكن الان هذا الفتى المبتدء يريد القضاء عليه ، هل هو الوقت لنحصل على ملك جديد ؟!! "

لقد كانت اختيار الملك عن طريق التحدي ، لكن هذا فقط لملوك المقاطعات الصغيرة مثل مدينة الشمس المشرقة ..

أما الدول الضخمة فإجرائاتها أكثر صرامة بكثير..

رد خبير على هذا المتدرب : " لا ، ليس بالضرورة ، نظرا الى شخصية الشرس الفاقد للعقل و تصرفاته فهو حتما يعتبر كل هذا مجرد لعبة ...

لذلك هو لا يهتم لأمور الحكم او من أجل يكون ملكا ، هو من النوع الذي لا يتبع القوانين و يفعل فقط كل ما يشاء وقتما يشاء و اينما يشاء !! "

عرش الملك - قيد التعديل -حيث تعيش القصص. اكتشف الآن