( 64 ) الالتقاء، المستوى الأول جحيم اللهب.

225 11 0
                                    

نظر فيكتور و جين الى بعضهما البعض بصدمة كبيرة ، ثم حدقا في الغيث الدامي ايضا ، بعد لحظات اقترب جين من فيكتور و قال له بينما عينيه تلمعان مثل النجوم " دعني أجربه ، هيا دعني اجربه "

أعاد فيكتور الغيث الدامي الى غمده و قال وهو يدفع جين بعيدا " لا ابتعد عني ، عليك ايجاد سلاح بنفسك "

انزعج جين و قال بغضب " هذا ليس عادلا ، لا احد يستطيع صنع سلاح بنفسه حتى يكون سيدا و في ذلك الوقت ستكون المتعة قد ذهبت "

رد فيكتور على جين و هو يحرك يديه " هذا لا يخصني ، لنكمل الرحلة بسرعة "

قطب جين شفتيه ثم لحق ب فيكتور و هو ورائه.

بعد مدة من المسير رأو شيئا ما ، كان اللهب الأسود ، لم يكن جين يعلم بأمره ، لكن فيكتور ميزه ، اندهش و قال " ميرا كانت هنا ، هذا يعني انهم يسبقوننا الان ، لنسرع "

جرى جين و فيكتور و تخطو ذلك المكان ثم رأو بوابة ، و في تلك اللحظة كانت لين تدخل الى تلك البوابة.

" لقد دخلو تلك البوابة "

اشار جين نحوهم ثم ذهب هناك ودخل البوابة قبل ان يدخل فيكتور من بعده.

***

" آااااه "

صدى صوت صراخ عالٍ من الخوف ، كانت مجموعة من اربعة أشخاص يسقطون من السماء ، في الأسفل تحتهم كان هناك فقط البراكين و اللهب !!

صرخو برعب شديد ، و كأنهم ينزلون نحو الجحيم !!

في الاسفل تحتهم كانت هنالك هضبة كبيرة جدا ، سقطو فيها في النهاية ونجو من مصيرهم ، لكن بعد لحظات ، بدأو يسمعون فوقهم أصوات صراخ أخرى من الخوف !!

ميزت ميرا ذلك الصوت ثم رفعت رأسها بسرعة ، مما تسبب لشعرها الأشقر أن يرتفع للأعلى معطيا لها جمالا ساحرا جدا !!

" انه فيكتور " قالت ميرا بسعادة ، بينما هي مبتسمة ، فيكتور و جين يسقطان من الأعلى هناك ، بعد رؤيتهم لمجموعة ميرا شعرا بالإرتياح.

سقطو في النهاية في تلك الهضبة و كانو بخير ، اقتربت مجموعة ميرا منهما.

وقف فيكتور و بدأ في تنظيف ملابسه ، كانت ميرا الأقرب اليه ، نظر اليها ثم ابتسم قائلا " ميرا ، من الجيد ... "

عرش الملك - قيد التعديل -حيث تعيش القصص. اكتشف الآن