( 50 ) سوف اساعدكم أيضا !!

244 19 0
                                    

وصلت مجموعة ميرا الى مكان آمن ، و قد كانت اصوات تبادل الضربات بين فيكتور و جين تصل الى مسامعهم !!

نظرت ميرا الى الأفق بنظرة غير مفهومة ، لقد شعرت بالفعل ان فيكتور بدأ يتغير كلما يستمع الى اسم السرطان ، و كأن ذلك السرطان يسبب له نوع من الضغط الهائل على تفكيره مؤخرا.

نظرت الى الطفلين و قالت " إنتظرا هنا ، لو حدث شيء ما أرسلا إلي أشارة ما و سوف أعود فورا "

أوما شين لها و قال بقلق " اخي فيكتور سوف يكون بخير اليس كذلك ؟؟ "

ابتسمت ميرا و نظرت الى الأمام ، قالت بطريقة لم يستوعبها اولئك الأطفال " فيكتور لن يموت في مكان كهذا "

ثم رحلت و تركتهم.

إستمر قتال فيكتور و جين لعدة دقائق ، كان الإثنان بشكل ما متعادلين تماما.

تواصل فيكتور مع شارلوت ، لكن تلك الفتاة المغرورة لم تعطه أي وجه ، بل انها لم تهتم لأي من ندائاته مطلقا !!

" طاقة لا نهائية "

كانت القدرة الوحيدة التي يستطيع فيكتور استخدامها من دون ان تمنعه شارلوت !!

ارتفع مستوى تدريب فيكتور الى المحترف البرونزي فورا !!

انصدم جين بشدة ، لكنه لم يخف ، كان واثقا في سرعته الشديدة ، اختفى الاثنان ثم بدأا مجددا في تبادل اللكمات و الركلات.

ابتعدا عن بعضهما و نظرا الى بعضهما بحدة.

بعد لحظات تنهد جين و قال " انت قوي حقا ، أعتقد انه علي أن انهي الأمر هنا "

تعجب فيكتور مما يقول جين ، ثم بدأ ينظر إليه و صدم بشدة مما يحدث الى جسده.

" تخطي الزمن !! "

***

بينما ميرا كانت تجري سمعت صوت إنفجار هائل ، اندهشت ثم اسرعت نحو ذلك المكان.

رأت كتلة هائلة من الغبار تغطي المكان ، كان الغبار الكثيف يختفي تدريجيا.

كانت مندهشة من هذه القوة التدميرية ، انها مشابهة لحد كبير لقبضات فيكتور.

بعدما إختفى الغبار كان جين واقفا ببرود ، بينما فيكتور وقع مغمى عليه.

عرش الملك - قيد التعديل -حيث تعيش القصص. اكتشف الآن