( 51 ) مدينة الشروق

256 14 0
                                    

" ماذا ؟؟ السرطان يملك عاصمة إمبراطورية ؟؟ "

صرخ الاربعة بعدم تصديق لكلام جين ، لكن الأخير كان ينظر اليهم بجدية ، قال لهم بهدوء " ومن في الجهة الجنوبية من القارة الشمالية لا يعرف عن السرطان ؟؟ إنه يكاد يحتل كامل جنوب القارة ، جيشه يقدر بالمئات من المقاتلين و السحرة الأقوياء من مستوى الخبير و المحترف ، جنرالاته من مستويات المحترف البرونزي !! جيشه قوي للغاية "

كان جيش مثل هذا حقا قوي للغاية ، جيش بهذه القوة يمكنه محو مدينة كبيرة من الوجود !!

شد فيكتور قبضة يده و قال " إذن ، فنحن يجب أن نتطور أكثر و أكثر "

أومات له ميرا و قالت " السرطان هو اول خطوة نحو القمة "

رد عليها فيكتور بحماس " أجل !! "

وقف جين ثم نظر اليهم و قال " إذن ، هل نذهب الى مدينة الشروق الأن ؟؟ "

وقفت مجموعة فيكتور ثم تبعو جين و هو يقود الطريق أمامهم.

***

في تلك الأثناء ، كانت هناك مدينه تطل على المحيط ، كان فيها ميناء هائل فيه عشرات السفن منها السياحية و منها التجارية و الكثير من القوارب ، كان ميناء ضخم حقا !!

تلك المدينة كانت مدينة الشروق ، مدينة مشتهرة بكونها خط الموصلات بينها و بين القارتين الأخرتين ، كانت الحركة لا تتوقف فيها مطلقا.

كانت نفس المدينة التي زارها ذلك الرجل الذي أخذ النحت الحجري ، في الواقع ذلك الرجل لا يزال يتواجد في تلك المدينة.

قرر البقاء هنا لمدة من الزمن ، بالاضافة الى أنه يقوم بدراسة ذلك النحت و إكتشاف أسراره ، لكن لا فائدة تذكر من هذا الأمر.

إستسلم في النهاية و فكر في نفسه ( فك أسرار هذه الرموز أمر صعب حقا )

***

خارح تلك المدينة ، و بالذات في بوابة الدخول ، كانت مجموعة فيكتور من دخلت للتو الى المدينة ، بدأو في التجول هنا و هناك و البحث عن بعض المعلومات عن السرطان و اتباعه الأخرين.

بينما هم يتمشون صادفت تلك المجموعة رجلا ما ، كان يرتدي سترة زرقاء ممزقة و بنطالا رماديا ممزقا أيضا ، كانت نصف اسنانه مخطمة بينما وجهه مليء بالخدوش ، كذلك يضع قماش أحمر و يلفه على رأسه.

عرش الملك - قيد التعديل -حيث تعيش القصص. اكتشف الآن