نزلت و نظرت الى الحشد حولي بسعادة ، كنت ابتسم ابتسامة كبيرة ، لكن الجميع كان يرى هذه البسمة اللطيفة الابتسامة الأكثر شرا.
لم أمانع هذا إطلاقا ، كل شخص ووجهة نظره ، وضعت الغيث الدامي في غمده و بدأت اهمهم و انا ذاهب في طريقي.
عندما غادرت انفجرت الاحاديث حولي ...
" انه حقا شرس جدا ، هذا الشاب فيكتور .. هل هذه انطلاقة لجنرال إمبراطوري جديد ؟!! "
" مستحيل ، هناك بالفعل جنرال استثنائي ... "
صمت الخبراء قليلا و أخفضو راسهم بعد سماع الجنرال الاستثنائي ، كان ذلك هو الجنرال الذي تحدث عنه الصياد سابقا.
" طفل السديم !! " همس خبير بدهشة بينما ترتجف اصابعه و اكمل قائلا : " فتى لا يتجاوز العشرين عاما و قد وصل الى مستوى الملك القتالي ، يمكنه محو هذه المدينة بسهولة تامة !! "
" انه حقا عبقري من بين عباقرة هذا الجيل ، و قد يكون العبقري الأكثر استثنائية !! " رد عليه خبير آخر بذهول ، معظم هؤلاء الخبراء كانو يصنفون كعباقرة وصلو الى مستوى المحترف الذهبي و قد يدخلون الى مستوى السيد القتالي في المستقبل.
لكن هذا لا يعتبر شيئا أمام طفل السديم الذي وصل الى مرحلة الملك القتالي بالفعل !!
كان سيد القتال يمر بخمسة مراحل ، سيد القتال الصغير ، سيد القتال الكبير ، سيد القتال الحكيم ، سيد القتال الفاضل ، و سيد القتال المقدس.
و هذه المراحل تنطبق كذلك على ملك القتال الأعلى من سيد القتال ...
***
في تلك الأثناء داخل القصر الملكي ، هالة السيد المقاتل كانت تهز ذلك القصر بأكمله ، هالة مقدسة و قوية مثل هذه قادرة على التلاعب بالمناخ و تغيير التضاريس !!
" فيكتور ... !!! "
صراخ عالٍ هز أرجاء المدينة بأكملها و جعل حتى أولئك الرجال القدماء النائمين يستيقظون فورا !!
" مالذي يحدث هنا ؟! "
" لماذا جلالته بهذا الغضب العارم ؟!! "
تحدث أولئك العجائز اللذين لا يعرف أحد أعمارهم الحقيقية !!
هذا الحديث فقط بين مدى ضخامة مايحدث في الوقت الحالي في هذه المدينة القديمة.
أنت تقرأ
عرش الملك - قيد التعديل -
Teen Fictionمات شابان في حادث مأساوي !! و لكن تم استدعائهما الى عالم جديد عالم حيث لا شيء يهم إلا القوة إنها مغامرة هذه الإثنان في العالم الجديد من أجل ان يثبتا أنفسهما و يتخلصان من عجزهما السابق !! * أمنع نقل القصة بدون ذكر المصدر *