كنت اهمهم بسعادة اثناء خروجي من مدينة الشمس المشرقة ، توجهت شمالا بعد ان استعرت خريطة من احدهم قبل قليل و قررت التوجه نحو العاصمة الإمبراطورية للقارة الجنوبية ، انا مهتم قليلا بذلك الفتى طفل السديم.
الناس يتحدثون كثيرا عنه ، لو قتلته فعندها سأصبح الأشهر في القارة الجنوبية أليس كذلك ؟؟
هههههه هذا سوف يكون ممتعا جدا ، انا سعيد جدا ، سوف أذبح شخصا قويا جدا قريبا.
توقفت عن ضحكي الهيستيري و المجنون ثم بدأت أمشي و انا اضحك ببطئ ، لكي أصل الى العاصمة فعلي المرور بآلاف الأميال و زيارة عشرات الدول الكبيرة قبل ان أصل الى وجهتي النهائية.
أقرب مدينة كانت على بعد عشرة أميال من هذا المكان الذي انا فيه ، إسمها هو مملكة المبارزة ، يبدو إسما جميلا ، اعتقد انها مليئة بالمبارزين الأقوياء و الماهرين ، هذا سوف يكون ممتعا للغاية.
بينما انا أتمشى سمعت بعض الأصوات ، أصوات مقرفة و مقززة ، أعتقد ان هناك شخصين يفعلان أمور لا يجب فعلها !!
ابتسمت ابتسامة كبيرة ثم اتجهت إليهما ، أطفال هذا الجيل غير محترمين إطلاقا ، يفعلون مثل هذه الرذائل في الغابة و كأنه لا يمكن لأحد ان يراهم.
أخفيت هالتي و أقتربت أكثر ، ثم رأيت رجلا يبدو في الثلاثين من العمر ، كان في وضعية فاحشة مع إمراة عاهرة و هما مستمتعين.
عندما أردت التحدث كان ذلك الرجل قد انتهى بالفعل ، رتب الإثنان أنفسهما ثم تبادلا القبل قبل ان يقوم الرجل بصفع مؤخرة تلك العاهرة و هي تضحك له بسعادة.
بعد التدقيق في النظر الى المشهد ، بدت لي تلك العاهرة منزعجة من ذلك الرجل ، نظرة حزينة تعلو محياها على ما يبدو ، أو أنها مجبرة ربما على ممارسة هذه الرذائل معه ؟!
لكن هذا لا يهمني إطلاقا بصراحة ، في السابق ربما سأتأثر ، لكنني الأن لن أفعل ، مادامت قد أعطته شرفها بموافقة منها فهي عاهرة ، المرأة الشريفة لن تضحي بشرفها إلا لرجل تحبه على الأقل !!
ضحكت بهستيرية و انا أفكر بهذه الأشياء ، اللعنة صرت أضحك بسرعة حتى عندما أريد ان أخفي هذا الأمر.
المرأة عندما سمعت أصوات ضحكي انصدمت بشدة و تجمعت الدموع في عينيها دون ان يلاحظها ذلك الرجل ، هل هي حزينة لأنني رأيتها ؟؟ هههههه
اقتربت منهما ببطئ و قلت بينما ابتسامة كبيرة في وجهي : " حسنا حسنا انظرو ماذا لدينا هنا ، اثنان من البشر الغير محترمين يمارسون رذائل كهذه في موقع كهذا ، العالم أصبح كريها بالفعل !! "
أنت تقرأ
عرش الملك - قيد التعديل -
Teen Fictionمات شابان في حادث مأساوي !! و لكن تم استدعائهما الى عالم جديد عالم حيث لا شيء يهم إلا القوة إنها مغامرة هذه الإثنان في العالم الجديد من أجل ان يثبتا أنفسهما و يتخلصان من عجزهما السابق !! * أمنع نقل القصة بدون ذكر المصدر *