ظهر عشرات الرجال أمام مجموعة فيكتور ببطئ ، ممتلئين بنية القتل الشديدة و التعطش للدماء بلهفة قوية ، بينما يبتسمون ابتسامات خبيثة و قاتلة.
نظر الرجال الى ميرا ثم اخرجو السنتهم مثل الحيوانات المفترسة ، صرخ احد من الحشد بينهم نحوها بشراهة ..
" أوي أيتها الجميلة ، لو استسلمتي الينا طواعية و أعطيتِ لنا و للسيد السرطان ليلة ساخنة سوف نتجنب على حياتك و سوف نجعلك تصبحين جارية الينا !! "
تجاهلت ميرا كلامه المقزز و كأنه غير موجود مطلقا ، غضب الرجال من برودها اتجاههم ثم قال احد اخر منهم بنبرة ساخرة ...
" حسنا هذا لا يهم ، عندما نقتل صديقك ذاك و هذين الطفلين سوف تقعين تحت رحمتنا بأي حال !! إنها فقط فرصة لفعل الأمور بشكل سهل او لا "
ازعج هذا الكلام ميرا كثيرا ، شدت قبضة يدها و اشتعلت فيها النيران بينما تحدق نحو الرجال بنية القتل ، بينما استعد فيكتور للقتال و وقف شين و لين بجانب بعضهما البعض.
صرخ الرجال صرخة المعركة ثم تقدمو بسرعة نحوهم لبدء القتال.
قامت بميرا بالخطوة الأولى كالعادة بتهور ، رفعت قبضتها عالية ثم وجهتها نحو الرجال قائلة : " القبضة النارية "
" بووووم !! "
انفجرت النيران بعدما ظهرت قبضة كبيرة من النيران و اتجهت نحو الرجال ، لكن بعضهم استطاع القفز بعيدا ، بدأ ان تلك المجموعة من الرجال متدربين بشكل جيد فقد أصيب بالهجمة فقط خمسة اشخاص بينما البقية قفزو بعيدا بسرعة.
اقترب ثلاثة رجال من فيكتور و حاولو ضربه بأسلحتهم ، ابتعد فيكتور عنهم بسرعة ثم بدأ يحاول تخيل الشعور حين تزداد قوته و سرعته عن العادي ، كان شعورا شعر به أثناء قتاله السابق ضد نيكولاس و هو يحاول تخيله مجددا.
شعر بتدفق لطاقة لا نهائية داخل جسده و عندما رفع راسه شعر ان اولئك الرجال اصبحو يتحركون بشكل بطيئ بعض الشيء.
فكر في نفسه ببعض الذهول و السعادة ( هذا شعور جيد حقا !! اشعر أن طاقتي المتدفقة في جسدي لا تنتهي و هي قوة كبيرة جدا تزيد من سرعتي و قوتي اضعاف مضعفة ، لدي ورقة رابحة جديدة إكتسبتها !! )
تحرك بسرعة نحو الثلاثة رجال اللذين بالقرب منه ثم لكم هذا و ركل هذا ثم أمسك بذراع الرجل الأخير ، كانوا مثل الألعاب بالنسبة له و هو يبرحهم ضربا.
أنت تقرأ
عرش الملك - قيد التعديل -
Novela Juvenilمات شابان في حادث مأساوي !! و لكن تم استدعائهما الى عالم جديد عالم حيث لا شيء يهم إلا القوة إنها مغامرة هذه الإثنان في العالم الجديد من أجل ان يثبتا أنفسهما و يتخلصان من عجزهما السابق !! * أمنع نقل القصة بدون ذكر المصدر *