اندهشت كوهاكو بشدة و نظرت الي بينما عينيها اللامعة مثل حجر الزبرجد مفتوحة على أوسعها.
" ك ... كيف عرفت ؟! "
ابتسمت لها بسعادة و قلت لها : " عزيزتي كوهاكو ، لا تحاولي اخفاء اي شيء عني ، استطيع معرفة كل شيء يخص تدريبك ، انتي في مستوى المحترف الذهبي أليس كذلك ؟؟! "
ازدادت صدمة كوهاكو أكثر ، بينما انا أقول بهدوء : " لكنك ضعيفة بالنسبة لتدريبك ، لذلك سوف أخذك معي ، سوف نقوم برحلة طويلة الأمد معا "
بعدما أكملت كلامي نظرت اليها و قلت : " اذن ؟! "
صمتت كوهاكو قليلا و لم ترد علي ...
شعر العجوز بان الامور سيئة بعض الشيء حاليا لذلك بادر في الحديث بسرعة كبيرة : " لنكمل الحديث في البيت .. "
ثم اتجهنا للبيت و دخلنا اليه.
كان بيتا متواضعا و صغيرا ، يتكون من طابقين ، في الطابق العلوي كما يبدو هناك غرفتين للنوم و قبو.
بينما في الأسفل هناك غرفة المعيشة التي تأتي بعد ممر الدخول و في الجانب نهاية الممر حمام بسيط و في الجانب الآخر من غرفة المعيشة هناك المطبخ و الذي هو في الناحية الأخرى من البيت.
جلسنا في غرفة المعيشة و اتجهت كوهاكو الى المطبخ و أحضرت بعض الشاي و البسكويت.
جلست بأريحية على الأريكة و كأنني أجلس في بيتي الخاص ، بينما ورائي تقف الخادمتين بدون قول أي كلمة ، و بجانبي في الأريكة جلست كوهاكو.
اما في يميننا هناك كرسي جلس عليه الرجل العجوز.
بدأنا في الحديث لمدة من الزمن.
***
قبل وقت من هذا في المكان الذي قطعت فيه رأس ذلك الحارس ، كان هناك تجمع كبير جدا في هذا المكان ، المعظم كانو نساءا ، و القليل من الحراس.
و في وسط هذا الحشد يقف زين ..
نظر زين الى الحارس بغضب ثم قال و هو ينظر إلى النساء بحدة : " من فعل هذا ؟! "
لكن النساء صمتن و لم تتحدث أي واحدة عن ما حدث ، ابتسم زين بغضب و قال و هو يصرخ عليهن : " عاهرات قذرات ، رغم أنني لطيف معكم لعدم جعلكن تعملن عندي في القصر ، و لا تطيعون أوامري أيضا ؟! "
أنت تقرأ
عرش الملك - قيد التعديل -
Novela Juvenilمات شابان في حادث مأساوي !! و لكن تم استدعائهما الى عالم جديد عالم حيث لا شيء يهم إلا القوة إنها مغامرة هذه الإثنان في العالم الجديد من أجل ان يثبتا أنفسهما و يتخلصان من عجزهما السابق !! * أمنع نقل القصة بدون ذكر المصدر *