( 68 ) قبلة الإعتذار !!

235 16 0
                                    

اشتعلت النيران و بدات بالدوران حول جسد ميرا و هي مستمتعة ، كانت قوة ميرا أيضا من النوع ذات الوعي الخاص !!

لن تقبل هذه القدرة بأي شخص ، بل فقط من يستحق امتلاكها من تقبله.

جمعت ميرا النيران في يدها ثم قالت " كرة اللهب "

تكثفت النار و بدأت تصبح أقوى و أقوى ، مثل اللهب تماما ، و قذفتها نحو شيطان الجليد.

حاول الشيطان الجليدي الإبتعاد عن قوة هذا اللهب و لكن الأوان قد فات و تلقى هذا اللهب و بدأ يتلوى من الألم !!

بدا جسده يذوب ، حتى اخر قطرة منه !!

نظر فيكتور حوله بسرعة ، ثم رأى شيء ما يتحرك ، قبل ان يركز ماهو كان الشيطان الجليدي قد تم اعادة بناء جسده.

صرخ فيكتور وهو ينظر الى ميرا " ميرا ، هناك شيء في جسد ذلك الشيطان الجليدي و يجعله يتجدد "

التفتت ميرا الى فيكتور و قالت " اتقصد شيء مثل النقطة الحيوية ؟؟ "

أوما لها فيكتور و قال " شيء كهذا ، على كل حال سأحاول إيجاده "

" سلب القدرة "

" سرعة الضوء "

أحاطت هالة سوداء اللون مثل البرق حول جسد فيكتور ثم قال سريعا و هو ينظر الى جين " لنفترق و ننظر الى ذلك الشيء "

نظر الى نيكولاس و قال " اعتذر نيكولاس ، عليك ان تقوم بحماية شين و لين "

أوما نيكولاس له و نظر اليهم و هم يقاتلون.

اخفض رأسه و قال " اللعنة ، لا تشعرونني و كأنني عبء عليكم "

رفعت ميرا من قوة لهبها و بدأ اللهب يقذف في كل الاتجاهات بقوة كبيرة ، كل شيء كان يذوب تحت قوة هذا اللهب.

جمعت ميرا قبضتها ثم قالت وهي تهمس " قبضة النار "

اطلقت تلك القبضة نحو شيطان الجليد و بدات تذيب جسده مجددا.

خرجت الكرة الحمراء من جسد ذلك الشيطان الجليدي و بدأت تهرب من اللهب الخاص بميرا.

وجدها جين ثم قال " لن تهربي !! "

جمع التشي في قبضته بسرعة ثم ظهر أمام تلك الكرة الحمراء في وميض.

عرش الملك - قيد التعديل -حيث تعيش القصص. اكتشف الآن