( 48 ) الأقوى دائما !!

246 14 0
                                    

نظر ميرا و فيكتور الى بعضهما بحماس شديد ، التفت النيران حول جسد ميرا بينما رفع فيكتور من مستواه ، إتخذ الإثنان خطوة ثم قفزا نحو بعضهما البعض.

***

في تلك اللحظة ، كانت هناك شخصية تتمشى ، اثناء السير ، حدث إنفجار كبير مصاحب لضغط هواء قوي للغاية جعل الرياح تحرك ملابس ذلك الشخص من شدتها !!

بالرغم من أنه كان بعيدا مئات الأمتار و مع هذا تأثير الهجمة وصلت اليه !!

نظر ذلك الشخص بدهشة نحو ذلك الاتجاه ثم قرر رؤية ما يحدث.

***

إصطدمت قبضتي فيكتور و ميرا ببعضهما مجددا ، و حدث إنفجار آخر ، بدا الاثنان يتبادلان اللكمات و الركلات بسرعة كبيرة.

كانت النيران مشتعلة هنا و هناك ، التفت ميرا بسرعة كبيرة ثم ركلت فيكتور في بطنه و جعلته يتراجع عدة خطوات ، اتجهت نحوه ثم لكمته بقوة.

صد فيكتور اللكمة ثم أمسك بميرا و كأنه يحمل ريشة خفيفة ثم رماها بعيدة.

في الهواء عاليا توازنت ميرا و نظرت الى فيكتور قبل ان تقول " أحمق !! قدرتي نارية و تريد قتالا بعيد المدى ؟؟ "

أغمض فيكتور عينيه ، و حاول التواصل مع شارلوت.

" إمنحيني السيطرة على قدرات الآخرين !! "

لكنها لم ترد عليه ، فقط شعر فيكتور بشيء ما ، كان ذلك الصوت الذي يتحدث حين يفعل قدرته.

" طاقة لا نهائية "

" سلب القدرة "

في هذه اللحظة شعر فيكتور بتغير ما ، ظهرت له في خياله ثلاثة قدرات و كانت قدرات شين و لين و قدرة النيران الخاصة بميرا !!

ابتسم فيكتور و كل هذا حدث في جزء من الثانية فقط.

جمعت ميرا النيران في يديها.

" الكرة النارية "

رمت ميرا تلك الكرة النارية الضخمة نحو فيكتور ، لكن شعر فيكتور إرتفع قليلا و تغيرت لون عينيه ، كانت باللون الأبيض الباهت ، لم تكن بنفس قوة لون عينيه حين قاتل نيكولاس ، بل كانت باهتة جدا !!

في تلك اللحظة إرتفعت الأرض و أصبحت و إلتفت حول فيكتور لتشكل درعا كبيرا ، إصطدمت الكرة النارية بالجدار الأرضي الضخم و حدث إنفجار كبير آخر.

عرش الملك - قيد التعديل -حيث تعيش القصص. اكتشف الآن