136 ( فك الختم ! )

210 10 0
                                    

مر عام كامل في غمضة عين ، لكن جسد فيكتور اصبح في مستوى آخر تماما ، عضلات جسده أصبحت بارزة جدا و جسده ازداد و كان يبدو مناسبا تماما ، بينما شعره أصبح أطول قليلا و وصل الى أسفل كتفيه بالفعل !

خرج من الكهف ثم قال في نفسه ( الآن علي العودة الى أرض الطاووس ، سوف أجعل ذلك الساحر يدفع ثمن ختمي )

بعد مغادرة الكهف سمع صوتا جميلا و عذبا جدا يتحدث : " فيكتور ؟! "

توقف فيكتور ثم أغمض عينيه و دخل وعييه حيث توجد شارلوت ، كانت شارلوت الأن مرتدية ثوبا ملكيا بنفسجي اللون ، ربطت بضعة خصلات من شعرها و لفتها حول رأسها بينما البقية منسابة.

" ماذا حدث فيكتور ؟؟ هل التقيت مع لوكاس ، الا يزال ذلك الوغد الخالد حيا حتى الان ؟؟ "

اتجه فيكتور نحو العرش و جلس عليه ثم نظر ببرود الى شارلوت : " أجل ، لقد علمت كل ما حدث لك ، حاولتي سرقة قدراته و سرقة عرشي منه أليس كذلك ؟! "

فتحت شارلوت عينيها على أوسعهما و قالت بصدمة : " عرشك ؟! "

" اجل عرشي الملكي ، لا أحد يستحقه في هذا العالم أكثر مني ! "

تنهدت شارلوت و قالت : " في البداية كنت ذو شخصية عادية ثم أصبحت مجنونا و الأن متكبر "

حين فتحت شارلوت عينيها كان فيكتور يقف أمامها تماما ، لم يفصل بين اجسادهما سوى القليل فقط.

" انتي تستهينين بي كثيرا الأن أيتها الصغيرة شارلوت ، انا لم أعد فيكتور الذي تظنينه بعد الأن "

لم تستطع شارلوت حتى رفع نظرها امام تحديقه الحاد ، في النهاية تراجعت قليلا و انحنت قائلة : " جلالتك ، انا سوف أتبعك حتى تصل الى القمة "

عاد فيكتور الى العرش و جلس عليه قائلا : " أجل ، قودي الطريق نحو أرض الطاووس ، احتاج للراحة قليلا الأن "

أومات له شارلوت ثم خرجت و سيطرت على جسده و بدأت تمشي نحو أرض الطاووس ، لكن ما لم تفهمه هو مالحديث الذي سرى بينه و بين لوكاس ؟؟

لماذا لم يجلبها لتشاهد ذلك الحديث هي أيضا ؟؟

***

خلال بضعة ايام من المسير وصلو بالفعل لأرض الطاووس ، في هذا الوقت كان فيكتور نائما ، كانت التشي خاصته المقموعة ترتفع بالفعل ، ترتفع بشكل كبير جدا ، خلال أسبوع كان تدريبه عاليا كثيرا.

عرش الملك - قيد التعديل -حيث تعيش القصص. اكتشف الآن