مرت عشرون دقيقة على هذا القتال بين سيزار و فيكتور ، سيزار كان سيدا للقتال في المستوى الاول ، حين يصل الشخص الى المستوى السابع ، فلن يسمى تدريبه بمستوى ، فقط اسمه فورا ، لأن تلك المراحل من التدريب تمر بخمسة مستويات فقط !!
بطبيعة الحال الفرق بين المستوى الأول للسيد المقاتل و المرحلة العاشرة للمحترف الذهبي مثل الأرض و السماء ، لكن بفضل قوة الإنهيار و سلب القدرات كان فيكتور يستطيع مجاراة سيزار عن طريق تنويع هجماته ، كان التنبؤ بهجمات فيكتور صعبا لأنها متنوعة كثيرا.
تراجع الاثنان للوراء وهما يلهثان ، كان سيزار مستمتعا جدا ، أما جين الذي وقف جانبا كان مندهشا من شدة هذا القتال.
في وقت سابق أخذ ميرا و الطفلين و ابعدهما عن مجال القتال ، مجال سلب القدرة الخاص بفيكتور كبير جدا !! ربما مدينة تقريبآ.
فكر جين في نفسه و عرق بارد ينزل من جبهته ( فيكتور في مستوى المحترف البرونزي فقط و يستطيع فعل كل هذه الأشياء ، هل كان يقاتلني سابقا أو انه فقط سمح لي بالانتصار ؟؟!! )
" هل سيكون أخي فيكتور بخير أخي جين ؟؟ "
قالت لين وهي تمسك بطرف ملابس جين ، نظر جين اليها و قال بابتسامة " أجل لا تقلقي ، فيكتور قوي جدا و لن يخسر أبدا "
ابتسم شين ثم قال " اجل اجل ، اخي فيكتور لا يمكن هزمه انه الأقوى على الإطلاق "
ربت جين على رأس شين وهو مبتسم.
بدأ فيكتور يشعر ان طاقته تستنزف بشكل كبير جدا ، بقي اقل من عشرة دقائق حتى ينتهي مدة تحكمه في قوة الانهيار.
مهما حاول فيكتور التواصل مع شارلوت ، لكنها لم تقل له أي شيء ، و كأنها تطلب منه أن يكتشف أسرار قوته بنفسه.
عاد فيكتور للقتال ضد سيزار ، كان الاثنان يلهثان بشدة ، بينما ملابسهم ممزقة.
كان جسد فيكتور ممتلئ بالجروح ، أما سيزار فكان شفائه سريع للغاية !! الخدوش و الجروح البسيطة تلتئم خلال دقيقة فقط.
أغمض فيكتور عينيه ثم بدا ينظم أفكاره ، نظر بحدة الى سيزار و قال " هذه ستكون النهاية "
أحاطت هالة سوداء اللون من البرق بجسد فيكتور ، كانت تلك سرعة الضوء الخاص بجين.
اختفى فيكتور في صورة ظلية ، بينما سيزار ينظر حوله بترقب و ينتظر ظهور فيكتور.
أنت تقرأ
عرش الملك - قيد التعديل -
Teen Fictionمات شابان في حادث مأساوي !! و لكن تم استدعائهما الى عالم جديد عالم حيث لا شيء يهم إلا القوة إنها مغامرة هذه الإثنان في العالم الجديد من أجل ان يثبتا أنفسهما و يتخلصان من عجزهما السابق !! * أمنع نقل القصة بدون ذكر المصدر *