( 54 ) الاعتذار الصادق

235 13 0
                                    

كان نيكولاس جالسا في مكان قريب من الميناء ، كان يفكر بينما وجهه احمر اللون من الشهوة و ابتسامة تشبه ابتسامة القرد على وجهه ( أخيرا ، أخيرا بعد مرور عام كامل من البحث لقد وجدت حبيبة قلبي و عزيزتي الشقراء النارية ، سأراها مجددا أخيرا )

ضم يديه الى نفسه وهو يتخيل نفسه يحتضنها بينما يقول وهو يمد شفتيه بشكل مضحك " قبليني عزيزتي النارية "

اثناء قيامه بهذا الافعال الحمقاء شعر بوجود هالات قوية بالقرب منه ، حين يصل المتدربين الى مستوى المحترف ، سيكون استشعارهم للهالات قويا ، بالطبع في مستوى المحترف سيكون ضعيفا بعض الشيء ، اما المستويات التي تتخطئ المحترف الذهبي سيكون استشعارهم للهالات يتجاوز آلاف الأمتار.

قيل ذات يوم أن الوجود الخالد في شبابه عندما كان إمبراطورا كان يمكنه ان يقوم تحديد أباطرة من الجزء الآخر من العالم ، في حالة أنهم لم يُخفوا هالاتهم عنه.

بأي حال ، بعد استشعار تلك الهالات القوية الثلاثة نظر نيكولاس اليهم بسرعة ، حين رآى ذلك الشعر الأشقر لم يصدق عينيه.

تحولت عينيه الى قلوب وردية بينما سال الدم من أنفه فورا ، اتجهت عينيه التي تشبه القلوب نحو ميرا وهو يصرخ " الشقراء النارية "

بسبب فعله لهذا فضح نفسه الى ميرا و شعرت الأخيرة بحديقه اليها ثم نظرت اليه بصدمة قبل ان تتحول نظرتها من الصدمة الى الفضب الشديد.

بعد عدة ثوانٍ ادرك نيكولاس ان ميرا كانت تنظر اليه لذلك ابعد وجهه بسرعة ، حاول ان يهرب لكن قبل ذلك رآى فيكتور يظهر أمامه كصورة ظلية قبل ان يوجه لكمة سريعة مليئة بطاقة التشي إليه.

كون نيكولاس جدار خشبيا بسرعة كبيرة وحاول صد اللكمة ، اصطدمت اللكمة بذلك الجدار الخشبي و جعلته يتشقق قبل ان يطير نيكولاس للوراء عدة امتار ، حدث انفجار رياح قوي من كل الاتجاهات جعل بعض البشر اللذين يقفون بالقرب يطيرن بعيدا أيضا !!

اندهش نيكولاس ثم قال برعب " إ .. انه في المستوى المحترف فقط كيف يملك هالة مشابهة للمحترف البرونزي !! "

تذكر قتاله السابق ضده ثم ابتسم قائلا " اللعنة على هذا الوغد !! هل اتقن قوته او ماذا ؟؟ "

وقف نيكولاس و قال بسرعة قبل ان تتقدم ميرا لقتله " إنتظرو !! انا لم آتي الي هنا بنية سيئة حقا "

" إخرس أيها اللعين !! اخر مرة اتيت كنت تحاول اختطاف ميرا "

صرخ فيه فيكتور بغضب ، عرف نيكولاس اسم ميرا و قال في نفسه ( اللعنة حتى إسمها جميل للغاية ) حرك نيكولاس يديه بسرعة وهو يحاول ات يبرر موقفه " حسنا حسنا ذلك كان خطئي ، و ايضا قمت بعدة اشياء اخرى لكنني ظننت ان ميرا سوف تستسلم الي و توافق ، لم اكن اعتقد أنها مرتبطة معك "

عرش الملك - قيد التعديل -حيث تعيش القصص. اكتشف الآن