171 ( قدوم جيش السحرة )

222 10 0
                                    

" أوي أيها الكسول ، استيقظ "

سمع الشاب الذي كات فاقد للوعي ذلك الصزت ففتخ عينيه ببطئ مع بعض الألم في كل أنحاء جسده ، وضع يده على رأسه قائلا مع أحد عينيه المغمضة : " آااخ ، ماذا حدث لي ؟! "

بدأت ذكرياته بالعودة للقتال ، و أخير ذلك الشاب ذو الشعر الفضي الذي أوسعه ضربا سابقا ، وقف بسرعة وهو يقول : " فيكتور !! "

نظر الى الذي كان يكلمه ، مع شعره الأسود و عينيه البنية ، لم يكن سوى شين الذي كان ينظر للجانب مع إحكى وجنتيه المحمرة.

" شين .. " نطق جين بهدوء بينما ينظر الى شين ، تحدث الأخير ببطئ و هو ينظر جانبا : " آسف لما حدث ، فقدت الأمل في وقت حرج و قلت العديد من الأمور الذي لا يجب قولها "

ابتسم جين له ثم اغمض عينيه قائلا : " لو كنت ساغضب من ذلك لما كنت أقف و أنظر اليك الأن "

حرك شين جسده جانبا ببرود و قال : " فيكتور في إنتظارك ، انه غاضب جدا حقا "

ابتسم جين بسخرية و رد عليه : " بالطبع سيكون "

وقف من مكانه ثم خرج بعد ان إرتدى قميص أبيض اللون عليه بعض الكلمات باللون الأزرق.

تمشى في القصر ، ثم خطر له مكان تواجد فيكتور ، الغرفة الملكية.

دخل الى الغرفة الملكية حيث يوجد العرش ، و رآى هناك أربعة اشخاص يقفون ، بينما يجلس فيكتور على العرش ، و بجانبه عرش اصغر قليلا تجلس به شيرا.

نظر الى شيرا الجالسة و كأنها ملكة ثم ابتسم بسخرية و خطر في باله ميرا التي كان من المفترض ان تكون هي في ذلك المكان الآن !

اصبحت نظرته حزينة قليلة ، لكنه سمع صوت فيكتور يقول : " مضى زمن طويل ، ألن تأتي للحصول على عناق " بعد ذلك قهقه فيكتور.

" اخرس انا لست شاذا يا هذا " صرخ جين بغضب على فيكتور ، و لكن الأخير ابتسم له قليلا قائلا : " كعادتك "

ابتسم جين و رد عليه : " انا لم اتغير كما ترى ، لكن الذي اصبح فجاة يحمل هالة ملكية و مقدسة هو أنت "

" هذا لأنني الملك بالفطرة "

" أصبحت متكبرا أيضا " ضحك جين بسعادة ، بعد ذلك تجمعت الدموع في عينيه و قال : " لقد عدت أخيرا ، مضت ستة سنوات أيها الوغد "

" آسف على التأخر الطويل ، الأن حان الوقت لنرتقي الى القمة " ابتسم له فيكتور.

عرش الملك - قيد التعديل -حيث تعيش القصص. اكتشف الآن