غادر فيكتور ذلك البعد و وجد نفسه في ذلك الكهف ، لم يمر من تلك الملايين من السنوات التي عاشها فيكتور سوى بضعة لحظات فقط.
تنهد فيكتور ثم قال : " منذ متى وانا عاطفي لهذا الحد ؟! " كما امتلئ قلبه بالقسوة في تلك السنوات فقد امتلئ ايضا بالسعادة و الحزن ، الالم و المعاناة ، لملايين السنين.
اختفى شعوره هذا ثم عاد للنظر الى الامام : " يجب ان احقق المهمة مهما كلف الامر !! "
بدأت هالة سوداء اللون تحيط بجسده بأكمله مجددا ، وضع فيكتور يديه أمامه ثم قال : " اوه ، لقد عادت شارلوت اذن "
ابتسم قليلا ثم نظر حوله في أرجاء الغرفة ، لم يكن هناك أي شيء مميز ، سوى شيء واحد فقط !
الكتاب ذو السلاسل !
اتجه اليه فيكتور و قال بهدوء : " سابقا لم تقم بإختياري لسبب أليس كذلك ؟! " وصل اليه ثم فتح أول صفحة منه قائلا : " آنذاك لم أكن مستعدا لأرى ما يوجد فيك من اسرار ، لكن تغير كل شيء الأن ! "
حين فتح الكتاب رآى جملتين فقط في العنوان.
" الكتاب المقدس "
تصفح الكتاب و اكتشف العديد من الكنوز و اسرارها ، لم يخفى عنه أي شيء من خصائص تلك الكنوز المقدسة.
" السيف الظلامي ، شعاع الديسم "
لفظ فيكتور حين رآى سيف أسود اللون تماما ، يبدو مثل الظلام الشرير.
" هذا السيف حقا رائع " بدأ يدرس عنه بضعة أشياء ، بعد ذلك تذكر ما حدث له قبل بضعة أعوام و قال ببرود : " اوه ، لو لم أكن مخطئا فقد اختارني ذلك السيف بالفعل ! "
أكمل تصفح ذلك الكتاب و رآى الطرق المثالية للتدريب ، الأعشاب الخالدة الأسطورية و خصائها ، كل اسرار عالم التدريب كانت في هذا الكتاب.
" يبدو انك كنت مجدا في البحث هنا و هناك لوكاس "
تنهد فيكتور قليلا ، ثم رآى شيئا ما في الكتاب و تغيرت نظرته بينما اصبحت حادة قليلا : " الملك الشيطاني أليكسندر "
هذا الشخص الذي قرأ عنه فيكتور للتو هو شيطان ! كما يقال عنهم ، الشياطين استثنائين بطاقتهم الظلامية ، حين تقاتل شيطان بنفس المستوى فأهرب لأنه سوف يذبحك ، ان كان اقل منك في المستوى بقليل فالنصيحة بعدم اثارته !!
أنت تقرأ
عرش الملك - قيد التعديل -
Novela Juvenilمات شابان في حادث مأساوي !! و لكن تم استدعائهما الى عالم جديد عالم حيث لا شيء يهم إلا القوة إنها مغامرة هذه الإثنان في العالم الجديد من أجل ان يثبتا أنفسهما و يتخلصان من عجزهما السابق !! * أمنع نقل القصة بدون ذكر المصدر *