( 12 ) الوصول إلى قرية النور - تم التعديل -

375 20 0
                                    

إمتصت ميرا حصن النار و النيران التي كانت لا زالت مشتعلة هنا و هناك في تلك الساحة المحترقة ، نظرت الى الجثث المتبقية و هي تحترق بينما بعضها احترق تماما ، قالت ببرود و عينيها تشتعل بالغضب : " هذا عقاب كل من يحاول أن الاقتراب مني !! "

إلتفتت للجهة المعاكسة و سبب هذا في جعل شعرها الأشقر يتطاير في الهواء بشكل جميل مظهرا مدى جمالها و انوثتها التي تسبب في حروب شاملة تدمر المدن لأجل الحصول عليها ، اتبعت المسار الذي إتخذه فيكتور و الطفلان ثم لحقت بهم سريعا قبل ان يبتعدو كثيرا.

توجهت اليهم بعدما مسحت وجهها بمنديل وضعته في جيبها سابقا و فعلت ذلك قبل ان تلتقيهم ، وصلت اليهم ثم ابتمست قائلة : " آسفة لأنني تأخرت "


رد عليها فيكتور بعد ان اغمض عينيه بهدوء : " لا مشكلة ، هل تآذيتي ميرا ؟؟ "

ردت عليه ميرا ببرود : " ليس و هؤلاء الضعفاء من يواجهوني "

ابتسم فيكتور قليلا ثم وضع يده على رأسها قائلا " أيتها الحمقاء ، توقفي عن التفكير في ذلك الأمر الأن ، نحن في وضع جديد و لسنا في تلك المدينة الكريهة و لن نعود اليها أبدا ، امنحي بعض الناس فرصة " بدأ بربت على شعرها بلطف و هو يبتسم لها.

ابتسمت ميرا ثم ردت عليه بهدوء : " أجل " شدت قبضة يدها قليلا و فكرت ( و كأنني استطيع فعل هذا بأي حال !! )

ابعد فيكتور يده عنها و بدا و كانه شعر بما تفكر به.

أكمل الاربعة مسيرهم لعدة ساعات ، حتى بداو يرون اطلال قرية ما ، بعد الاقتراب بشكل كافٍ بدأت معالمها في الظهور اليهم.

فتح فيكتور و ميرا عينيهما بصدمة مما يريان !! كانت المباني هنا و هناك محطمة و مهترئة ، رائحة الدماء الكريهة لازالت تفوح في الأرجاء ، تقدمو الى الداخل و بينما هم يتمشون داخل القرية كانت صدمتهم فقط تتزايد أكثر و أكثر.

كانت قرية النور و الان يمكن تسميتها القرية المظلمة من شدة رائحة الدماء و الموت المحيطة بها ، فقط وحش شرير و خبيث من يمكنه فعل شيء كهذا لقرية كانت مزدهرة ذات يوم.

فيكتور قال بغضب و هو ينظر حوله : " اللعنة على هذا السرطان ، سوف اقتله بالتأكيد !! "

نظرت ميرا ببرود هنا و هناك و هي تقوم بدراسة محيطها العام و ان كان هنالك من يراقبهم او لا ، لن تسمح بوجود أي ثغرات او فرص للاعداء بالتقدم عليهم حتى نصف خطوة.

عرش الملك - قيد التعديل -حيث تعيش القصص. اكتشف الآن