121 ( المبارزة الأفضل في كل العصور !! )

203 9 0
                                    

حل صمت رهيب في الحلبة بأكملها ، لم يجرؤ أحد على التتفص بصوت عالٍ حتى ، ما كان مرعبا هو أن الشرس قام بقتل اللواء بمثل هذه الوحشية.

و ما كان أكثر ارعابا هو هذه الطريقة المثالية في التطقيع ، كانت شارلوت مبارزة من أعلى مستوى ، ان قالت بأنها من أفضل ثلاثة سيافين ظهرو في هذا العالم في كل العصور فلن يجرؤ أحد على تكذيب هذه الحقيقة !!

هالة شارلوت مانت تضغط على الحلبة بأكملها ، بدأت الحلبة تهتز الكامل و ظهرت عشرات الشقوق البعدية في عدة أماكن مثل الثقوب السوداء.

نظرت شارلوت نحو ال500 رجل ثم قالت لهم بنظرة باردة و مليئة بنية القتل : " لا توجد ضغينة بيننا ، لكنني لن أتساهل معكم ، لديكم خيار التقدم ضدي جميعكم أو واحدا تلو الآخر كما تشاؤون ، لكن لا رجوع بعد ذلك مجددا ، نن سوف يتقدم فهي النهاية !! "

نطقت شارلوت بشكل استبدادي و متغطرس و هي تنظر ببرود الى مجموعة الرجال الخائفين الآن.

اللعنة شارلوت أكثر تغطرسا و استبدادا مني !! 

كنت أضحك بسعادة و انا أراقب كل ما تفعله في الخارج ، بعد لحظات ظهر لي تجسيدها بجانب البوابة و هي ترتدي ذلك الفستان الأسود ، نظرت الي بنظرة غير مفهومة و قالت بهدوء : " يمكنك العودة الى جسدك ان أردت ذلك "

" لا ، شارلوت اكملي " ابتسمت ابتسامة سعيدة وسط دهشة شارلوت و أكملت لها : " أفرغي غضبك ، يمكنني الشعور بما تشعرين به الآن "

استمرت شارلوت في النظر الي بدهشة ، ثم تغيرت نبرتها الى الجمود وقالت بعد ان رفعت هالتها ضدي : " من أنت ؟! كيف لم أشعر بهذا حتى الأن ، أين فيكتور ؟؟ ماذا فعلت له ؟! "

ضحكت بسعادة و رددت عليها : " فيكتور ؟؟ انا هو فيكتور ، لكن ان كنتي تتحدثين عن فيكتور الضعيف الشخصية و البائس فهو نائم بعمق في مكان ما الآن ، لم يعد له وجود ، لقد تخلى عن كل شيء "

تغيرت نظرتي للانزعاج قليلا ثم أكملت : " لذلك سأكمل عنه منذ الآن ، يمكنني تقبلي او عدم ذلك ، انا هو انا ، لن أسمح لذلك الضعيف بأن يحطمنا أكثر من ذلك ، لن أجعله يعود مجددا !! " اصبحت نظرتي بارظة و هالتي السوداء بدأت تحيط بجسدي ببطئ و عيني مشتعلة بنيران الغضب و السخط الشديدين !!

اخفضت شارلوت هالتها ثم ألتفتت للناحية الأخرى مما تسبب لشعرها الطويل بالطيران بشكل جميل ، انخفض شعرها ببطئ و ردت علي : " ذلك الأحمق "

ثم غادرت مجددا.

ابتسمت ابتسامة واسعة مجددا ثم عدت لأراقب ما سوف تفعله شارلوت بعد ذلك.

عرش الملك - قيد التعديل -حيث تعيش القصص. اكتشف الآن