175 ( الصلابة المطلقة ! )

184 12 0
                                    

اختفى جين بعد قوله لذلك ، ثم اختفى الجنرال معه ، أصبحا الساحة كلها تتحرك بشكل بطيئ مثل الحلزون بالنسبة اليهما !

وجه الإثنان سيفاهما الى بعضهما بينما قال جين : " الشعاع القاطع ! "

الجنود اللذين كانو بالقرب من معركة جين لم يشعرو بأي شيء ، سوى انفجار مفاجئ ظهر من اللا مكان ، ثم تبعه عدة انفجارات قوية مصاحبة لضغط الهواء الذي يُطرد في كل الإتجاهات !!

لو أن ملك قتال كبير كان في وسط هذه الإنفجارات لكان موته حتميا !

المستويات الأقل سوف يختفون من الوجود ببساطة.

ظهر الرجلان و هما ينظران الى بعضهما بحدة بينما سيوفهم تحتك ببعضها محاولة بيأس الإختراق !

" لا أصدق فعلا أن هناك من يستطيع مجاراة سرعتي ، عدى الخالد نفسه فلا أحد يمكنه مجاراتي ! "

نطق جين بدهشة و هو يثني على الجنرال و سرعته الخارقة ، الا أن الأخير كان في وضع غير مواتٍ بالنسبة اليه و كان يصك اسنانه من الغضب.

كيف يمكن لملك قتال اقل مستوى منه مجاراته و فوق هذا لديه الأفضلية من ناحية السرعة !

ألا يعني هذا انه لو كانا في نفس المستوى فسيتم قطع رأسه في أقل من خطوتين ؟؟

" أيها الوغد ، لن اسمح لك بالإستمرار في تهديد هيبتي كجنرال و كأحد أقوى الرجال في القارة ! "

صرخ الجنرال بجنون ثم ظهر كتابه السحري من الفراغ و تكون من التشي الذهبية و بدأ يتلو التعاويذ قبل ان يقول : " تعزيز السرعة ، المستوى الأخير "

بدأت عيني الجنرال تصبح سوداء اللون و قاتمة تماما ، بعد ذلك ابتسم و اختفى في هيئة ظلية حتى بالنسبة إلى جين !

"بلوووف ! "

مع صوت قطع هائل ، ظهر الجنرال و هو يقف وراء جين بينما يمسك سيفه و كأنه انتهى من هجمته النهائية و قطع خصمه بالكامل بنجاح !

" بوووم ! "

انفجرت الأرض تحت جين ، و جسده بأكمله قذف الدماء في كل الإتجاهات ، و ظهرت الخطوط الحمراء على جسده و كأنه تم تعذيبه بالسوط لفترة طويلة !!

اختفت عيني جين تحت ظل شعره الأخضر و بدأ جسده يتهاوى على الأرض حنى سقط تماما على بطنه ، بصق الدماء و كان يشعر بالدوار بينما رؤيته مشوشة تماما ، لم يكن يشعر بما يجري من حوله على الإطلاق !

عرش الملك - قيد التعديل -حيث تعيش القصص. اكتشف الآن