142 ( الغابة السرية المكثفة )

203 8 0
                                    

" آاه بهذا الشأن ، ألم تسمع بالأمر مع أنه حدث لآلاف السنين بالفعل " ابتسم ليو الى فيكتور ثم أكمل : " الإمبراطور الحالي ألغى قانون قتل السحرة ، لهذا السبب كان يمكن للانسانيانيين الدخول الى القارة الجنوبية ان كانو متدربين ، و لهذا أي شخص قد يفكر في الاستقرار هنا عليه تدريب ابنه ليكون ساحرا في وقت قصير "

بالطبع فيكتور لم يكن بحاجة الى هذا الشرح لأنه قد شاهد ذلك بالفعل أكثر من مرة ، بدى فيكتور و كأنه مهتم ثم قال : " لقد كنت متدربا متشردا و لكن رغم هذا كانت معلوماتي جيدة ، و هذا شيء أعرفه لأول مرة منك " ثم ابتسم بسمة صغيرة.

أكمل الإثنان المسير و وصلا في النهاية الى بوابة الغابة السرية المكثفة ، كانت هذه البوابة مثل مدخل لعالم آخر ، في اليمين و اليسار يحيط بالمدخل شجرتي خيزران كبيرتين كثيرا ، فروع تلك الشجرتين كانتا متصلتان ببعضهما لتشكيل هذا المدخل ، كان مشهدا مذهلا لأول من يزور هذه الأرض المقدسة.

" انها حقا تستحق اسم الأرض المقدسة " نطق فيكتور و هو ينظر الى البوابة ، تنهد في النهاية و قال : " كنز و سلاح مقدسان هنا ، سوف آخذهم حتما ! "

" الجميع يحلم في الحصول على الكنوز المقدسة حقا ، ربما يكون حظنا اليوم و سنحصل عليهم " نظر ليو الى فيكتور بابتسامة ، هذا الشاب كان في السابعة عشر من العمر بالفعل ، و هو محترف فضي و يكاد يخترق مستوى المحترف الذهبي.

" لنذهب " دخل فيكتور الى البوابة و تبعه ليو ورائه على الفور ، بعد دخولهم ظهرت رائحة جميلة جدا و تسبب الارتياح الفوري و الشعور بالسكينة.

هذه كانت الرائحة من الأعشاب الملكية و الامبراطورية ، اي شخص سوف يسيل لعابه على الفور من أجل مثل هذه الأعشاب المذهلة.

لكن هذا النوع من الكنوز لن يتواجد ببساطة في أي مكان ، كانت الغابة السرية المكثفة تتكون من أربعة أبعاد مختلفة ، كل بعد كان فيه كنوز أكثر من السابق بكثير.

كان الأبعاد مقسمة بطريقة غريبة جدا ، لقد كان البعد الأول يخص مستويات المبتدأ و الخبير ، بينما كان البعد الثاني يخص المحترف و المحترف البرونزي و المحترف الفضي ، أما البعد الثالث يخص المحترف الذهبي و السيد المقاتل و الملك المقاتل و الإمبراطور المقاتل ، أما البعد الأخير فلم يجرؤ أحد على الدخول اليه من قبل ، ذات مرة حاول إمبراطور حاكم التوغل الى ذلك البعد لكنه انفجر الى كومة من الدماء فقط !

" هل سنتجه الى البعد الثاني على الفور ؟! "

تسائل الشاب ليو و هو ينظر الى فيكتور ، لم يستطع معرفة تدريب فيكتور لأنه كان يخفيه تماما ، لكنه شعر و كأنه عليه حمايته حتى اذا لم تكن قوته كبيرة جدا.

عرش الملك - قيد التعديل -حيث تعيش القصص. اكتشف الآن