دخلت المجموعة الى بوابة الدولة الكبيرة ، كانت هذه الدولة تحتل آلاف الأميال !
لكن هذه المسافة كانت لا شيء بالنسبة اليهم حتى ، نزل فيكتور على غير عادته عن النمر الأبيض الملكي ثم قال : " اتجهو الى الساحة الكبرى للقتالات ، سوف نلتقي هناك "
قبل ان يغادر فيكتور نظرت اليه شيرا قائلة : " إلى اين ستذهب ؟! "
اقترب منها فيكتور ثم وضع يده على شعرها قائلا : " سوف اتحدى جين في قتال ، هناك ثأر قديم بيني و بينه فقط "
اغمضت شيرا إحدى عينيها و بانت نظرة لطيفة للغاية في ملامحها الصغيرة لترد عليه : " اعتني بنفسك فيكتور "
ابتسم فيكتور قليلا ثم ابعد يده عنها و قال : " لا تقلقي ، انا لا أقهر "
بعد ذلك التفت للامام و غادر.
***
في الوقت الحاضر.
تجهز الملك الشاب للقتال الذي تم تحديه فيه ، اتجه الى الساحة الكبرى ببطئ و هو يفكر : " أليس غريبا ان يتحداني أحدهم في قتال على العرش ؟! لم يفعل هذا أحد من قبل "
بدأ يسمع اصوات الحشد في الساحة و هم يشجعونه حين دخل الى المنصة و كان يتجه الى الساحة ، لوح الى شعبه قليلا ثم حرك نظره و رآى شاب أصغر منه بسنتين أو ثلاثة.
مع شعر فضي مميز و طويل حتى أسفل كتفه ، في وجهه نظرة باردة و لا مبالية تماما.
لم يدرك الملك الشاب من هذا الشخص و لم يستطع تذكر ملامحه ، وصل الاثنان الى مسافة معينة امام بعضهما ثم قال الملك الشاب ببطئ : " هل انت من يريد تحديّي ؟ "
" أجل " بصوت متغير تماما عن العادة ، اجاب فيكتور ببرود شديد و دون تغير في ملامحه ، اشار الى الملك الشاب و قال : " جين ، سوف آخذ هذا العرش منك "
تفاجئ جين و قال بدهشة : " تعرف إسمي ؟! "
" ليس هناك شيء انا لا أعرفه "
رد الشاب ذو الشعر الفضي ببعض التكبر و السخرية في نبرته ، هذا اثار جين قليلا.
" انت متغطرس كثيرا ، آمل ان تصمد خمسة ثوانٍ "
نطق جين بوهج بارد ثم بدأت الصواعق البرقية الخضراء تحيط بجسده بأكمله ، نطق بهدوء : " سرعة الضوء : الطور الكامل " إختفى جين في غمضة عين و لم يستطع أي أحد اقل مستوى منه تتبع حركته على الإطلاق !
أنت تقرأ
عرش الملك - قيد التعديل -
Novela Juvenilمات شابان في حادث مأساوي !! و لكن تم استدعائهما الى عالم جديد عالم حيث لا شيء يهم إلا القوة إنها مغامرة هذه الإثنان في العالم الجديد من أجل ان يثبتا أنفسهما و يتخلصان من عجزهما السابق !! * أمنع نقل القصة بدون ذكر المصدر *