اكملت مجموعة ميرا المسير في تلك المتاهة الكبيرة ، لم تكن تلك العفاريت الرمادية الصوتية تشكل تهديدا الى هذه المجموعة ، مع قدرات ميرا القوية ، كان قتل هذه العفاريت سهلا للغاية !!
بينما هم يسيرون شعرت ميرا بعدة خطوات تقترب ، فعلت قوتها فورا و بدات النيران تحيط بجسدها و قالت ببرود " احذروا يا رفاق !! اعتقد اننا سوف نواجه عدة محترفين الان "
اندهشت الثلاثة ثم تغيرت تعبيراتهم الى العصبية ، دون ذكر ان شين و لين ارتفعا في المستوى فقط ليصلا الى المرحلة الأخيرة من الخبير ، قتال محترف هو انتحار لهذين الطفلين الان !!
تراجع الاثنان و وقفا وراء ميرا و نيكولاس ، الان سيعتمدان على هذين الاثنين فقط.
ظهر العفاريت الرمادية ، هذه المرة كانت هناك مجموعة متكونة من 20 عفريت رمادي ، كانو ضخاما أيضا ، لكن لم يكونو ضخاما جدا فقط مترين و نصف !!
اشتعلت النيران في يدي و قدمي ميرا ثم تقدمت الأخيرة قائلا " نيكولاس هاجم بنية القتل ، نحن لا نرغب في معركة استنزاف لأننا نقوم بحماية شين و لين "
احاطت النيران بيد ميرا قبل ان تصرخ وهي توجهها نحو العفاريت " القبضة النارية !! "
انفجرت تلك القبضة النارية و بدأت تحرق ثلاثة عفاريت الى الموت.
نظر نيكولاس بانبهار الى ميرا ، لكنه تماسك هو ليس وقت الاعجاب الان ، حرك يديه من الأسفل الى الأعلى ثم ظهر عمود خشبي ضخم إخترق جسد أحد العفاريت من الأسفل الى الأعلى و جعله مثبتا على العامود !!
من الناحية الأخرى حرك يديه الى الأمام ، ومن ورائه ظهرت عدة أخشاب و تشكلت بهيئة أسهم قبل ان تنطلق نحو عفريتين و تضربهم ثم تخترق أجسادهم !!
في تلك الاثناء اقترب ميرا من أحد العفاريت ، ذلك العفريت مد يده نحوه لإمساكها ، لكنها تفادته بسهولة تامة ثم أمسكت بمعصمه ، ابتسمت ثم قالت به " سوف أجرب هذه الهجمة الجديدة عليك
اصبحت الحرارة في يدها قوية جدا ، ثم قالت ميرا وهي تهمس " النيران الداخلية "
بدأت تحدث عدة تغيرات في جسد العفريت ، بعد لحظات إنفجر نصفه العلوي و كان جسده مشتعلا من الداخل !!
ابتعدت ميرا قليلا ثم فكرت ( جيد ، أعتقد انني استطيع نقل الحرارة من جسدي الى جسد مضيف آخر لتدمير أعضائه من الداخل اذا حدث تلامس بيننا )
أنت تقرأ
عرش الملك - قيد التعديل -
Teen Fictionمات شابان في حادث مأساوي !! و لكن تم استدعائهما الى عالم جديد عالم حيث لا شيء يهم إلا القوة إنها مغامرة هذه الإثنان في العالم الجديد من أجل ان يثبتا أنفسهما و يتخلصان من عجزهما السابق !! * أمنع نقل القصة بدون ذكر المصدر *